Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/02/2007 G Issue 12563
الاقتصادية
الثلاثاء 02 صفر 1428   العدد  12563
التوقيع على مذكرة للإشراف على برامج التدريب الإداري

* كتب - الحمد اليحيا:

وقعت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني والجمعية السعودية للإدارة أمس الأول مذكرة تعاون مشترك للإشراف على برامج التدريب الإداري في منشآت التدريب الأهلية.

ووقع الاتفاقية من جانب المؤسسة سعادة نائب المحافظ للتدريب المشترك الدكتور فهد بن عبد العزيز التويجري ومن جانب الجمعية سعادة الدكتور عبد الله بن جلوي الشدادي.

وأفاد نائب محافظ المؤسسة للتدريب المشترك الدكتور فهد بن عبد العزيز التويجري أن الهدف من المذكرة زيادة التعاون بين المؤسسة والجمعية السعودية للإدارة في الإشراف الفني على برامج التدريب الإداري في منشآت التدريب الأهلية، من خلال تقييم التجهيزات والبرامج التدريبية وتقويم المدربين والإشراف على سير العملية التدريبية.

من جانبه رحب رئيس الجمعية السعودية للإدارة سعادة الدكتور عبد الله بن جلوي الشداد بالتعاون مع المؤسسة في الإشراف المشترك على برامج التدريب في مجال الإدارة في منشآت التدريب الأهلية، مبيناً أن الجمعية ستبذل جهدها لتحقيق الأهداف والتطلعات لخدمة قطاع التدريب الأهلي من خلال الكفاءات العملية المتخصصة في الجمعية. وهذه الاتفاقية تعد تأكيدا لدور الجمعية في تنمية الفكر العلمي في مجال التخصص والعمل على تطويره وتنشيطه في المجتمع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد