Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/02/2007 G Issue 12563
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 صفر 1428   العدد  12563
(الجزيرة ) ودّعتهم في المطار
الأخضر الأولمبي يبدأ رحلة بكين من دمشق

* إعداد - فهد السبيعي:

غادرت ظهر أمس الاثنين بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى سوريا استعداداً لإقامة معسكرها الخارجي هناك الذي يمتد قرابة الأسبوع، وذلك في إطار الاستعداد لخوض أولى مباريات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م أمام المنتخب الأردني في العاصمة عمان يوم الأربعاء القادم.

وقد تحدث ل(الجزيرة) الأستاذ فهد الحميدي إداري المنتخب قائلاً: بحمد الله أنهى المنتخب السعودي الأولمبي مراحل معسكريه الداخليين: الأول في الرياض، وخاض فيه مباراته أمام المنتخب اللبناني الشقيق، والآخر في مدينة الدمام أمام المنتخب الكويتي الشقيق، واستطاع اللاعبون بجهود الجهاز الفني التجانس مع بعضهم البعض ورفع المعدل اللياقي، واستطاع كذلك المدرب التعرف على قدرات كل لاعبيه، والآن نحن إن شاء الله مغادرون إلى سوريا لبدء معسكر المنتخب التحضيري استعداداً لخوض مباراتنا الأولى أمام المنتخب الأردني الشقيق، ونحن على ثقة في الله عزّ وجلّ ثم في لاعبينا بالظفر بنقاط المباراة، ولعل لقاءهم بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والاستماع إلى توجيهاته ونصائحه خير دافع للاعبين لتقديم المستوى المأمول منهم في ظل هذا الاهتمام من سموه وسمو نائبه الأمير نواف بن فهد وسمو الأمير نواف بن سعد بن عبد الله نائب رئيس لجنة المنتخبات.

كما تحدّث اللاعب محمد السهلاوي مهاجم المنتخب ل(الجزيرة) قائلاً: أتمنى من الله عزّ وجلّ أن يوفق المنتخب السعودي في تجاوز المنتخب الأردني الذي لن يكون سهلاً؛ لأنه يملك نفس الطموح في كسب نقاط المباراة، لكن بتوفيق الله ثم بتعاون الجميع نحن قادرون وعازمون على الفوز.

وبنفس التفاؤل تحدث لاعب الوسط السعودي أحمد المبارك قائلاً: الفوز مطلبنا، ولا شيء غير الفوز، وإن شاء الله سنعود بنقاط المباراة. وعن الظروف التي مرّت عليه بسبب كثرة مشاركاته وتنقلاته بين الرياض والدمام وحائل لمشاركة ناديه النصر قال: على رغم تلك الظروف إلا أنني كنتُ عازماً على الظهور بالمظهر الجيد مع المنتخب والنادي، وبخاصة أن ظروف النصر كانت تتطلب تواجد الجميع، والحمد لله استطعنا من خلال المباريات الأخيرة تقديم نتائج جيدة، وأتمنى من الله عزّ وجلّ أن تتواصل هذه النجاحات مع المنتخب السعودي في بداية مشواره إلى بكين.

إلى ذلك أشاد مهاجم المنتخب السعودي يوسف السالم بالمعسكرين اللذين عقدهما المنتخب في الرياض والدمام، وقال: نجاح المعسكرين دليل على أننا نسير على الطريق الصحيح، وإن شاء الله نعود من الأردن بنقاط المباراة على رغم إدراكنا أن المنتخب الأردني لن يكون سهلاً أبداً، لكننا سنتجاوزه إن شاء الله.

يُذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الرابعة، وتضم الأردن وتايوان وإيران وأستراليا، وتقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد