Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/02/2007 G Issue 12563
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 صفر 1428   العدد  12563
مئتا ألف ريال من الأمير عبدالعزيز بن سعود للاعبين في حال بلوغهم دور الثمانية
القناص يقترب من إنهاء برنامجه العلاجي ويستعد لقيادة الهجوم الهلالي أمام الوحدة

* كتب - طارق العبودي:

اقترب النجم الجماهيري الكبير (القناص) ياسر القحطاني من إنهاء برنامجه العلاجي إثر الإصابة التي يعاني منها في ظهره منذ الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الاتحاد يوم الجمعة الماضي وبانت حظوظ كبيرة في قيادة الهجوم الهلالي يوم الخميس المقبل أمام الوحدة في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد.

وكان البرازيلي سيريزو مدرب الفريق والتنسيق مع مواطنه فرناندو رئيس الجهاز الطبي الهلالي قد منحا اللاعب فرصة المشاركة في مران البارحة (تحت الاختبار) ونجح في تجاوزه.

* الاستعدادات الفعلية للفريق الهلالي انطلقت أمس وسط سرية تامة بناء على رغبة سيريزو ووسط متابعة إدارية بحضور سمو الأمير محمد بن فيصل وعدد من أعضاء إدارته وبتكامل عناصري.

وتركز مران الأمس على النواحي الفنية كما هي عادة المدرب منذ قدومه على أن يكون مران الليلة هو الرئيس استعداداً لمواجهة الخميس والذي سيحاط أيضاً بالسرية كما هو المران الأخير غداً الأربعاء.

وتلقت إدارة النادي موافقة الأمانة العامة في اتحاد الكرة على إقامة مواجهة الفريق أمام الوحدة في استاد الملك فهد الدولي بناء على الرغبة الهلالية وذلك بهدف تهيئة اللاعبين وتجهيزهم قبل افتتاح مشوارهم في دوري أبطال آسيا الذي سينطلق الأربعاء 17 من صفر الجاري بمواجهة الكويت الكويتي.

من جهة ثانية ينقل الهلاليون تدريباتهم بدءا من الأسبوع المقبل إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بعد صدور موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بواقع ساعتين يومياً على أن تنقل إلى أحد الملاعب البديلة (الصايغ أو معهد إعداد القادة أو نادي الرياض) في الأيام التي يكون استاد الأمير فيصل مشغولاً باحتضان مباريات رسمية.

وأعلن عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد عن تقديمه مبلغ 200.000 ريال للاعبين في حال تحقيقهم الانتصار على الوحدة والتأهل للدور ربع النهائي حيث ينتظر أن تكون حصة كل لاعب ما بين 4000 ريال - 5000 ريال إضافة إلى المكافآت المرصودة من إدارة النادي.

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد كافأ اللاعبين بنفس المبلغ بعد تجاوزهم الاتحاد يوم الجمعة الماضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد