Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/02/2007 G Issue 12563
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 صفر 1428   العدد  12563
الرئيس الذهبي لـ(الجزيرة ):
كأس الخليج سنقدمه هدية لأمير المنطقة الشرقية

* إعداد - سامي اليوسف:

دعا عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق لاعبي فريقه للحذر والتركيز في مباراتهم الليلة أمام القادسية الكويتي على نهائي كأس دوري أبطال الخليج لكرة القدم في نسخته الجديدة.

وقال: أدعو اللاعبين إلى تحقيق التوازن في الأداء بين التأمين الدفاعي وعدم الاندفاع، فالقادسية فريق قوي ولا يستهان به، كما أرجو من اللاعبين عدم الركون إلى نتيجة مباراة الذهاب بالكويت (1-0)، والتركيز بدرجة عالية خاصة في الربع ساعة الأولى لأهميتها.

وأشار الرئيس الذهبي - كما يحلو للاتفاقيين تسميته - إلى أن مباراة اليوم تمثل الحصاد لإدارته وفريقه، فالفوز بالكأس سيدفع الفريق إلى آفاق رحبة في المنافسة على بطولات عديدة وسيحفز اللاعبين خاصة الشباب منهم على تحقيق المزيد من الانجازات بينما الهزيمة تعني ضياع جهود أشهر طويلة من التحضير والإعداد والوقت والتضحية، وقد تدخل الفريق في دوامة الهزائم من جديد أو التراجع إلى الوراء في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد الرئيس الاتفاقي ل(الجزيرة) أن فريقه سيلعب هذا المساء الشوط الثاني من المباراة النهائية أمام القادسية الكويتي المرصع بلاعبي الخبرة الدولية أصحاب التجربة. وشكر الدوسري كل من وقف مع فريقه من جماهير واتفاقيين سواء كانوا إداريين حاليين ولاعبين أو إداريين ولاعبين سابقين، متمنيا في الوقت ذاته أن يستعيد الاتفاق لقبه الخليجي.

وامتدح الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري مدرب فريقه التونسي عمار السويح بقوله: هو من خيرة المدربين العرب الموجودين على الساحة، وقد بذل الكثير من الجهود والعمل وشرح للاعبين كل الاحتمالات ووجههم لنقاط القوة والضعف في الفريق القدساوي والكرة الآن أصبحت في مرمى اللاعبين الذين أتمنى أن يلعبوا بروح قتالية كي يحرزوا الكأس.

وأشاد الدوسري بوقفة الجماهير الاتفاقية التي وصفها بالمخلصة والوفية مشددا على أهمية حضورها بأعداد كبيرة تمتلئ بها مدرجات استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام خاصة وأن الحضور أصبح مجانيا مع توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي ساهم بذلك الإجراء بتوفير الدعم الجماهيري الكبير للفريق الاتفاقي.

واختتم عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق حديثه ل(الجزيرة) بتأكيده على أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الكأس وتقديمه هدية لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه نظير دعمهما لرياضة المملكة وأندية المنطقة الشرقية على وجه الخصوص.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد