Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/02/2007 G Issue 12563
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 صفر 1428   العدد  12563
(الجزيرة ) ترصد توقعات الجماهير الاتفاقية بالدمام

* منصور المطيري (30 عاما) أحد منسوبي وزارة الدفاع والطيران بالمنطقة الشرقية وهو من مشجعي نادي الاتفاق، توقع أن تنتهي المباراة لمصلحة فارس الدهناء بنتيجة 2-صفر، وأن يسجل الهدفين الهداف صالح بشير، مؤكداً أنه سيكون نجم المباراة الأول وسيقول كلمته كلاعب مهاجم وهداف خطير.

* مدرب كمال الأجسام بنادي الاتفاق المصري الكابتن أحمد سلمون قال: أتوقع أن يفوز الاتفاق بنتيجة 2-صفر وأن يسجل الهدفين عبدالرحمن القحطاني وخالد سويهلي، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة حضور جماهير الاتفاق لمساندة اللاعبين والوقوف إلى جانبهم.

* حسن البنا سكرتير نادي الاتفاق منذ ست سنوات ماضية توقع أن يحسم الاتفاق نتيجة المباراة في وقتها الأصلي ويفوز بنتيجة 2-صفر بواسطة الثنائي صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني. وطالب اللاعبين بالتركيز في ألعابهم والالتزام بتعليمات المدرب عمار السويح وعدم التفريط في التعامل الجاد مع الفرص التي تتاح لهم.

* المشجع الاتفاقي حسين علي توقع أن يفوز الاتفاق بنتيجة 2-صفر هو الآخر وأن يسجل صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني وأن يسيطر لاعبو فريقه على مجريات اللعب منذ البداية، مشيراً إلى أن القادسية الكويتي يعاني من الإرهاق من جراء مشاركته في الدوري المحلي ودوري أبطال العرب وهذا الأمر سوف يصب في مصلحة الاتفاق.

* محمد حلمي (مصري) محاسب نادي الاتفاق توقع أن يفوز الاتفاق بنتيجة 3-1 وأن يسجل كل من: صالح بشير، عبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلي. وقال: (ستكون المباراة صعبة شوي على لاعبينا لكنهم سوف يحسمونها في نهاية المطاف).

* عبدالله يوسف مال الله من العلاقات العامة بنادي الاتفاق قال: أتوقع أن يفوز الاتفاق بنتيجة 2-صفر يسجلهما صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني، ولا يعني ذلك أن فريقي لن يجد مقاومة شديدة من القادسية الكويتي بل ستكون المباراة قوية وصعبة لكن رجال الاتفاق ستكون كلمتهم مسموعة وإن شاء الله سيفرحوننا.

* التركي مراد صافي مجو أحد مشجعي فنار بخش التركي أكد تعاطفه مع فريق الاتفاق بحكم تواجده في الدمام في هذه الفترة، على الرغم من اعترافه بأنه كان أحد أبرز مشجعي نادي التعاون ببريدة حينما كان يعمل فيها قبل عدة سنوات وتوقع أبو صافي أن ينتهي اللقاء في الشوطين الأصليين لمصلحة الاتفاق بنتيجة 2-1.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد