Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الاقتصادية
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
يرعى يوم المهنة الرابع والعشرين
مصرف الراجحي يقدم فرص عمل وتدريب لخريجي جامعة الملك فهد

* الرياض - الجزيرة:

يشارك مصرف الراجحي في يوم المهنة السنوي الرابع والعشرين في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الذي تنطلق فعالياته اليوم الأحد في مقر الجامعة، عبر رعاية المناسبة والمشاركة بجناح في المعرض المصاحب لعرض الفرص الوظيفية على الخريجين الجدد، وهي المشاركة التي دأب المصرف عليها سنوياً.

وقال الأستاذ عبد الكريم العثيمين، مسؤول التوظيف في المصرف والمشرف على جناح المصرف في يوم المهنة، إنّ المصرف سيقدم العديد من الفرص الوظيفية والتدريبية المجزية للخريجين، وسيحقق تواصلاً مع الجامعة ومنسوبيها لتعزيز التعاون المستمر معها.

وأوضح أنّ مصرف الراجحي الرائد في توظيف واستقطاب الخريجين الجدد، ينفِّذ باستمرار شعاره في مجال الموارد البشرية القاضي بعدم اشتراط الخبرة للكوادر الوطنية المتقدمة للوظيفة، لأنّه سيكسبهم الخبرة من خلال الممارسة الفعلية للعمل، والدورات والبرامج التدريبية التي تؤهلهم وتعدّهم ليكونوا موظفين مصرفيين بكفاءة عالية.

وأضاف العثيمين أنّ مجموعة الموارد البشرية في المصرف وضعت استراتيجيات تطوير جديدة للتوظيف والتدريب بنيت بعد استبيان آراء الموظفين، والاستماع إلى آرائهم وأفكارهم حول تنمية هذا القطاع، إذ يعتبر المصرف الموارد البشرية عنصراً أساسياً ومهماً، وهذا ما راعته الاستراتيجيات الجديدة التي ارتكزت على مبدأ (الموظف أولاً) عند تحديث السياسات وتطوير الأنظمة والبحث عن عناصر مؤهلة لتطعيم فريق العمل في المصرف .. وأكد أنّ مجلس إدارة المصرف وإدارته التنفيذية، يدعمون بشكل كامل نظام الحوافز والمكافآت، وهو يرغب في المزيد من المزايا للموظفين، مع الحرص على تحقيق أفضل نتائج الأداء وتنمية روح المبادرة، بحيث تكون الرؤية والأهداف محددة وواضحة ويمكن قياسها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد