Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الاقتصادية
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
خادم الحرمين وسمو ولي العهد يشكران د. العساف

* الرياض - واس:

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود شكره لمعالي وزير المالية رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي التحضيري لمؤتمر القمة العربية في دورته التاسعة عشرة التي عقدت في الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ولأصحاب المعالي وزراء المال والاقتصاد العرب المشاركين في الاجتماع على مشاعرهم الطيبة.

وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجهها لمعالي الدكتور العساف (إننا إذ نشكركم والوزراء المشاركين على ما عبر عنه الجميع من مشاعر كريمة ودعوات طيبة لنسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد لما فيه خير أمتنا العربية ورفعتها).

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ولأصحاب المعالي وزراء المال والاقتصاد العرب المشاركين في الاجتماع على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة.

وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية لمعالي الدكتور العساف (إننا نشكركم ووزراء المال والاقتصاد العرب المشاركين في ذلك الاجتماع على روح التفاهم والإخاء وعلى ما عبرتم عنه من مشاعر صادقة ودعوات طيبة سائلين الله أن يوفقنا وإياكم لما فيه خير ورفعة بلداننا).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد