Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الريـاضيـة
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
برئاسة الأمير محمد بن فيصل وعضوية عدد من مسؤولي النادي و23 لاعباً
بعثة الهلال تغادر اليوم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند تأهباً لمواجهة بختاكور آسيوياً

* كتب - طارق العبودي:

يترأس سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود بعثة الفريق الكروي الأول التي ستغادر في الثالثة من عصر اليوم (الأحد) في (طائرة خاصة) إلى العاصمة الأوزبكية طشقند استعداداً لملاقاة فريق بختاكور في ثاني مباريات الفريقين في المرحلة التمهيدية لدوري أبطال آسيا التي ستُقام الأربعاء المقبل.

وستضم البعثة الزرقاء بعض مسؤولي الإدارة الهلالية وكافة أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية و23 لاعباً هم (صفوة) نجوم الفريق الجاهزين فنياً وطبياً يتقدمهم القائد سامي الجابر ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي وعبد العزيز الخثران ونواف التمياط وياسر القحطاني والثلاثي الأجنبي (تفاريس والتايب ورودريغاو) وثلاثة من لاعبي الأخضر الأولمبي (محمد العنبر وسعد الذياب وعبد اللطيف الغنام)، في حين لن تتضح الرؤية حول إمكانية ضم الدولي الأولمبي أحمد الصويلح والمدافع الشاب ماجد المرشدي إلا صباح اليوم وقبيل السفر بوقت قصير على ضوء نتائج الاختبارات الطبية التي سيخضعان لها، حيث يعاني الأول من إصابة (الصفاق) التي تعرض لها قبل نحو 11 يوماً أمام أستراليا، فيما يعاني الثاني من إصابة في ركبته.

وسيؤدي الفريق هناك حصتين تدريبتين فقط غداً وبعد غد إحداهما ستكون في ملعب (الجيش) الذي سيحتضن مواجهة الأربعاء التي ستنطلق عند الساعة الثانية والنصف قبل العصر.

من جهة ثانية كلّفت الإدارة الهلالية البرازيلي أوتن فيلهو مدرب الفريق الكروي الأولمبي بالإشراف على تدريبات اللاعبين الذين لم تضمهم قائمة أوزبكستان إلى حين عودة الفريق من هناك.

وقد طلب فيلهو أن تكون التدريبات ابتداءً من غد الاثنين لرغبته في منحهم راحة هذا اليوم (الأحد) على اعتبار أنهم (طاقم البدلاء) قد خاضوا مباراة ودية قوية عصر أمس أمام الفيصلي.

وستكون مهمة فيلهو مقتصرة على 3 أيام فقط وهي الاثنين والثلاثاء (مساء) والأربعاء (عصراً)، حيث تم تقديم موعد هذه الحصة لتمكين اللاعبين من متابعة مباراة الفريق الأول أمام بختاكور.

وفي شأن ذي صلة سيعود الخماسي (بدر الخراشي ومشعل الموري ومشاري البشير وسلطان السعود وعبد الله الزوري) لتدريبات الفريق الأول الذي يشرف عليه باكيتا فور عودة البعثة من هناك واستئناف النشاط التدريبي (الخميس) وهم الذين أبعدهم المدرب (مؤقتاً) لتركيزه على مجموعة من اللاعبين هم الذين لعبوا أمس أمام الأهلي وسيلعبون الأربعاء أمام بطل أوزبكستان ولحاجة اللاعبين الخمسة لمزيد من التدريبات حسب تأكيد الجهازين الفني والإداري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد