Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الريـاضيـة
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
الرئيس العام يستقبل الشتالي والجعيثن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات عبدالمجيد أحمد الشتالي بمناسبة تعيينه مستشارا فنيا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ورحب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بداية اللقاء بالشتالي مقدما سموه له التهنئة بالثقة التي حظي بها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم للانضمام الى الخبرات الفنية الدولية التي يحرص الاتحاد على الاستفادة من خدماتها في مجال تطوير برامج كرة القدم.

ونوه سموه بالإنجازات التي حققها الشتالي خلال مسيرته الرياضية على المستويين العربي والدولي منذ أن كان لاعبا ثم مدربا لمنتخب بلاده إلى جانب ما قدمه من دراسات وبحوث في مجال تطوير كرة القدم العربية خلال الفترة الماضية، متمنيا سموه للشتالي التوفيق والنجاح في مهمته مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانبه عبّر عبدالمجيد الشتالي عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على إتاحة الفرصة له للعمل ضمن الخبرات التي تساهم في تطور كرة القدم السعودية التي تحقق لها العديد من المنجزات المشرفة على الساحتين المحلية والخارجية في ظل ما تجده من اهتمام ومتابعة من سموهما، متمنيا من الله العلي القدير أن يوفقه في خدمة الكرة السعودية، وأن يكون عند حُسن ظن وتطلعات المسؤولين عن الرياضة السعودية.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب الوطنى بندر الجعيثن بمناسبة تكليفة بمهمة تدريب المنتخب الأولمبي السعودي.

ورحّب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بداية اللقاء بالمدرب الوطني الجعيثن، معربا سموه عن ثقته بإمكانات المدرب الجعيثن في الاشراف على تدريب المنتخب الاولمبي في مشاركاته القادمة لما يملكه من خبرات في مجال التدريب.

ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بالمستوى المشرف الذى وصل اليه المدرب الوطني ومساهماته المتعددة فيما تحقق لمنتخب المملكة من انجازات على الصعيدين المحلي والخارجي، متمنيا سموه للمدرب الجعيثن وزملائه اعضاء الجهازين الفني والاداري التوفيق في اكمال مسيرة المنتخب الاولمبي السعودي خلال مشاركاته القادمة.

من جانبه عبّر المدرب الجعيثن عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على تكليفه بتولي الاشراف على تدريب المنتخب الاولمبي.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي والمدير الاداري للمنتخب الاولمبي فهد الحميدي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد