Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الريـاضيـة
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
مبدياً رضاه التام عما قدمه الفريق في المسابقة.. رئيس الهلال محمد بن فيصل:
لا غرابة في خروجنا.. ونحن سعداء بأداء اللاعبين وروحهم!

* كتب - طارق العبودي:

أبدى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل رضاه التام عما قدمه الفريق الكروي الأول في مسابقة كأس سمو ولي العهد وخصوصاً في مباراة البارحة أمام الأهلي رغم فشله في كسر الفارق التهديفي وبالتالي فقدانه فرصة بلوغ النهائي.

وقال سموه: الخروج من هذه المسابقة وغيرها أمر طبيعي ولا غرابة فيه ونحن سعداء بما قدمه اللاعبون خصوصا أنهم لعبوا بارتياح دون ضغط نفسي (!!).

وأضاف: لعب فريقنا بهدوء وأحرز هدفاً مبكرا وخانه التوفيق في كرات كثيرة كان من الممكن ان تكون اهدافاً.. كما أن الفريق بأكمله تبعثرت أوراقه بخروج التايب مصاباً. وأكد رئيس الهلال انه وجميع أعضاء الفريق نسوا هذه المباراة تماما وبدأوا التفكير مجدداً في المرحلة المقبلة التي وصفها ب(الحاسمة) بدءاً بمباراة الأربعاء أمام بختاكور الأوزبكي هناك في طشقند.

وفي هذا الصدد قال محمد بن فيصل: المرحلة المقبلة حساسة ومصيرية ونتمنى دعوات كل السعوديين لنا في الهلال ولشقيقنا الشباب في المهمة الآسيوية الصعبة.

وحول مسلسل إهدار الفرص المحققة قال: شيء طبيعي أن تضيع بعض الفرص ومسألة التهديف توفيق من الله وعن رأيه في التبديلات والتدخلات التي أجراها المدرب باكيتا قال: هي أمور فنية لا دخل لنا بها ونحن نثق في المدرب تماما كما هي ثقتنا باللاعبين بدون استثناء.

وطمأن الجماهير الهلالية بأن مباراة الأهلي كانت من الماضي الذي سينساه كافة أعضاء الفريق، مؤكدا انهم سيرمون أحداثها ونتيجتها خلف ظهورهم حتى لو كانت قد انتهت بفوز الهلال وتأهله وسيفكر جميع الهلاليين في القادم من الاستحقاقات، وختم سموه حديثه بتأكيده على أن محمد الدعيع وعمر الغامدي باقيان في الهلال ولن يرحلا منه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد