Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/04/2007 G Issue 12610
الريـاضيـة
الأحد 20 ربيع الأول 1428   العدد  12610
ختام ناجح لبطولة موبايلي لمركز الإشراف التربوي بالدرعية

اختتمت يوم الأربعاء بطولة موبايلي للمرحلتين المتوسطة والثانوية لمدارس مركز الإشراف التربوي بالدرعية، وكانت النتائج على النحو التالي:

* المرحلة المتوسطة

1 - مدرسة حي السفارات.

2 - مدرسة مجمع الملك سعود التعليمي.

3 - مدرسة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

* المرحلة الثانوية

1- مدرسة الإمام عبدالعزيز بن محمد.

2- مدرسة عبدالرحمن الغافقي.

3- مدرسة مجمع الملك سعود التعليمي.

واشتمل الحفل على القرآن الكريم ودخول المنتخبات المشاركة والسلام الملكي ثم ألقى الأستاذ عوض العمري مدير القسم الثانوي بمجمع الملك سعود التعليمي كلمة اللجنة المنظمة، وبعد ذلك ألقى الأستاذ سلمان الحربي كلمة الشركة الراعية (موبايلي)، ثم ألقى الدكتور ثنيان النويعم راعي الحفل كلمة تحدث من خلالها عن أهمية النشاط الطلابي بشكل عام والنشاط الرياضي بشكل خاص وحرص إدارة التربية والتعليم على متابعة مثل هذه البرامج وإنجاحها لما فيها من فائدة للطلاب. وشكر النويعم جميع القائمين على البطولة من معلمين ومشرفين وطلاب، وأيضاً الشركة الراعية (شركة موبايلي)؛ لدعمها مثل هذه الأنشطة. بعد ذلك تم تكريم المنتخبات الفائزة والمعلمين والطلاب المشاركين في البطولة.

وحضر الحفل الدكتور ثنيان النويعم مدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بالرياض والأستاذ عبدالمحسن آل الشيخ مشرف الإدارة المدرسية والأستاذ عبدالعزيز الداوود مدير مجمع الملك سعود التعليمي.

وقدم الحفل الطالب نواف الدعيج وتلا الطالب عبدالرحمن المطيري آيات من القرآن الكريم، وقامت القناة الرياضية بحضور وتغطية فقرات الحفل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد