Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/04/2007 G Issue 12621
الاقتصادية
الخميس 02 ربيع الثاني 1428   العدد  12621
بحث معهم جهود تطبيق الحكومة الإلكترونية
ملا يلتقي مدير الجامعة الأردنية ومدير أكاديمية الفيصل العالمية

* الرياض - الجزيرة:

التقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا بمقر الوزارة بالرياض كلاً من: معالي مدير الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الرحيم الحنيطي، والعضو المنتدب للمجموعة العربية للتعليم والتدريب ومدير عام أكاديمية الفيصل العالمية أحمد بن عبد الرحمن الطويل.

وتطرق اللقاء إلى الاهتمام الذي تبديه دول العالم لتطبيق الحكومة الإلكترونية، والخطوات التي قامت بها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في تفعيل برنامج الحكومة الإلكترونية الذي يحظى بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين، كما تم استعراض خطة المجموعة العربية للتعليم والتدريب ممثلةً في أكاديمية الفيصل العالمية بالتعاون مع الجامعة الأردنية وجامعة أوهايو الأمريكية في تقديم دورات تدريبية تمنح شهادة الدبلوم في مجال تطبيقات الحكومة الإلكترونية. وقد أبدى معالي الوزير اهتمامه بهذا البرنامج.

هذا، وقد عبَّر العضو المنتدب للمجموعة العربية للتعليم والتدريب ومدير عام أكاديمية الفيصل العالمية الأستاذ أحمد بن عبد الرحمن الطويل عن تقديره لمعالي الوزير على حفاوة الاستقبال والاهتمام الذي أبداه معاليه تجاه ما تم طرحه أثناء هذه الزيارة فيما يخصّ دبلوم الحكومة الإلكترونية، مثمناً اهتمام معاليه بالدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية في مجال الحكومة الإلكترونية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد