Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/04/2007 G Issue 12621
الاقتصادية
الخميس 02 ربيع الثاني 1428   العدد  12621
المعجل لـ(الجزيرة ): مركز الملك عبدالله المالي إضافة إستراتيجية للاقتصاد السعودي

* الرياض- نواف الفقير:

اعتبر المهندس سعد بن إبراهيم المعجل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ان وضع حجر الأساس لمركز الملك عبدالله المالي يمثل نقلة حقيقية للقطاع المالي السعودي، وإضافة إستراتيجية للاقتصاد السعودي الذي هو بأمس الحاجه لمثل هذا المركز العالمي الذي يصنف بأنه اكبر المراكز المالية بالشرق الأوسط.

وأعرب المعجل عن سعادته وهو يرى خادم الحرمين الشريفين يغرس بيديه الكريمتين معالم عدد من المشاريع الحيوية التي تجسد حرصه حفظه الله على المشاركة الفعلية في المسيرة الإنمائية التي كانت هماً رئيساً له منذ توليه مقاليد الحكم.

وأضاف المعجل ان الاقتصاد السعودي بما يمثله من أهمية على المستوى الإقليمي والدولي سيكون على موعد مع الكثير من الانجازات بدءا مشروع السكك الحديدية التي تمثل حلما للاقتصاديين ووصولا إلى هذا المركز المالي الضخم.

واعرب المعجل عن امنيته وقطاع الاعمال بأن يوجه خادم الحرمين الشريفين بتنفيذ المرحلة الاولى من مدينة سدير الصناعية بمحافظة المجمعة لتكون موطنا آخر للصناعة في منطقة الرياض والتي تعطلت طوال السنين الماضية ولتستقبل المستثمرين الصناعيين الجادين الذين لم يستطيعوا الحصول على الموقع ليحققوا استثماراتهم الصناعية.. وحول عدد المشاريع الأخرى التي يضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين بمدينة الرياض أكد المعجل ان الرياض تعد من أسرع المدن في العالم نموا وهي تسابق الزمن بتطورها وتقدمها، وان هذه المشاريع تأتي لتؤكد ان عاصمة المملكة مقبلة على نقلة عمرانية وحضارية كبيرة. وأضاف ان الرياض بما تجده من اهتمام كبير من قبل أميرها صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز تستحق مثل هذا التشريف والتكريم من قبل أيادي خادم الحرمين الشريفين، وهي فرحة لنا جميعا.. واختتم المعجل تصريحه بدعوته بأن يوفق الله العلي القدير خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد