Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/04/2007 G Issue 12621
الريـاضيـة
الخميس 02 ربيع الثاني 1428   العدد  12621
الاتفاقيون هاجموا المرداسي
الاتحاديون غير راضين عن المستوى لكنهم سعداء بهدفي القاتل

* الدمام- سامي اليوسف:

عبّر الاتحاديون عن عدم رضاهم بالمستوى الفني الذي ظهر به فريقهم الكروي في لقائه الدوري أمام الاتفاق والذي كسب نقاطه الثلاث في الوقت بدل الضائع بثلاثية قلب بها تقدم الاتفاقيين. فقد أكد كابتن الفريق محمد نور عن سعادته بالفوز المهم معنوياً قبل دخول أجواء مباراة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي، وقال (صحيح أن الاتفاق سيطر على اللعب في أول ربع ساعة لكننا سيطرنا على آخر ربع ساعة واستطعنا قلب النتيجة لمصلحتنا بهدفين جاء الأول في الدقيقة 92 والثاني في الدقيقة الأخيرة، والحمد لله أننا خرجنا فائزين على الرغم من تأكيدي بأن لنا ركلة جزاء لم يحتسبها حكم المباراة).

من جانبه ذكر لاعب الوسط الاتحادي، المحور سعود كريري أن الفريقين قدما مباراة حلوة سجل الاتفاق وتقدم من خطأين لكننا طبقنا كلام المدرب ديمتري الذي قاله لنا بين الشوطين وخرجنا فائزين وهذا الأهم، لأننا ننافس على المراكز المتقدمة. وتمنى كريري أن تظهر مباراتهم مع النادي الأهلي بمظهر جيد يعكس الصورة الفنية المشرقة للكرة السعودية، مشيراً إلى أن لا خاسر في نهائي كأس ولي العهد.

بينما قال مساعد المدرب حسن خليفة حارس الاتحاد السابق إن روح الاتحاد حضرت في مباراة الاتفاق فكسب فريقه اللقاء بعد أن قدم لاعبوه المطلوب ولحقوا بالمباراة في الرمق الأخير ليواصل منافسته على المقدمة. وأرجع خليفة عدم ظهور فريقه بمستواه المعهود في بداية المباراة إلى عدم توفر الانسجام المطلوب بين اللاعبين البدلاء الذين شاركوا.

التحكيم والإرهاق

في المقابل شن الاتفاقيون هجوماً لاذعاً على حكم المباراة الدولي ممدوح المرداسي بدأه المدير الفني للفريق المدرب التونسي عمار السويح الذي أشار إلى أن القرارات التحكيمية العكسية ضد فريقه أسهمت في تشنج لاعبيه وقال (ننتظر رأي برنامج صافرة على الرغم من فوات الآوان، وهذا الانتظار لن يفيد). وأكد السويح أن لاعبي فريقه يعانوا من الإرهاق لأنهم لعبوا (4) مباريات في (15) يوماً، كما أنهم فقدوا تركيزهم في آخر المباراة فاستغل الاتحاد ذلك وسجل هدفي التعادل والفوز. لكنه عاد ليشيد بعطاء لاعبيه وأنهم قدموا مباراة كبيرة ومجهود وافر.

من جهته قال حارس الفريق الاتفاقي ظافر البيشي إن فريقه قد لعب المباراة ضد (12) لاعباً، أحد عشر لاعباً اتحادياً والحكم ممدوح المرداسي الذي كان اللاعب رقم (12) لعب في المباراة ضد الاتفاق بقراراته العكسية الاستفزازية .. ففي أي اشتراك أو التحام عادي يطلق صافرته ضدنا بينما يرى الاشتراكات القوية من لاعبي الاتحاد ويغض طرفه عنها، ولا نعلم - والكلام للحارس البيشي- كيف سنلعب كرة قدم بوجود مثل هذا الحكم الذي يطلق صافرته على أي اشتراك عادي!

وشدد الحارس ظافر البيشي على أن الحكم الدولي ممدوح المرداسي قد ظلم الاتفاق. أما هداف الفريق الاتفاقي ومهاجمه صالح بشير فقد قال بدهشة بالغة إنه لا يعلم حقيقة عن سر خسارة فريقه للمباراة على الرغم من تقدمه حتى انتهاء الوقت الأصلي!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد