Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/04/2007 G Issue 12621
الريـاضيـة
الخميس 02 ربيع الثاني 1428   العدد  12621
مصدر مسؤول في الهلال يؤكد تجديد عقدي الدعيع والغامدي
ياسر (تحت الاختبار).. والشلهوب يواصل العلاج

* كتب - طارق العبودي:

طمأن الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الرباعي (طارق التايب وياسر القحطاني ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب) بإمكانية مشاركتهم الأربعاء المقبل أمام بختاكور الأوزبكي في المباراة الآسيوية الثالثة وان كان الشلهوب ووفقا لتأكيد الطبيب مازال بحاجة لمزيد من الجلسات العلاجية حيث يعاني من كدمة في قدمه تعرض لها الأحد الماضي أمام النصر.

وفي هذا الصدد سمح اخصائي العلاج الطبيعي للقناص ياسر القحطاني بدخول مران الأمس (تحت الاختبار) فيما ستكون عودة التايب للتدريبات ابتداء من السبت بعد ان قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي في أعقاب الإصابة التي تعرض لها أمام الأهلي في إياب نصف نهائي الكأس وغيبته عن مباراتي بختاكور (ذهابا) والنصر (محليا) والتي شخصت على انها (تمزق سطحي في عضلات الفخذ).

وكان الفريق الهلالي قد عاود أمس نشاطه التدريبي الذي توقف بقرار فني يومي الاثنين والثلاثاء، وكانت العودة بحصتين إحداهما صباحية والاخرى مسائية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الهليل الذي تخلف عن مران الصباح وأحمد الحربي الذي اعتذر عن حضور الحصة المسائية لارتباطه بمناسبة عائلية في القصيم.

وستتواصل التدريبات الصباحية هذا اليوم (الخميس) والتي ستكون مخصصة للنواحي اللياقية والصحية إلى جانب المران المسائي المعتاد.

وأعاد باكيتا الرباعي (بدر الخراشي وسلطان السعود ومشاري البشير وعبدالله الزوري) لتدريبات الفريق الأول بعد 10 أيام من قراره تحويلهم للفريق الأولمبي. ومنحت الإدارة بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للفريق لاعبي المنتخب الأولمبي راحة أمس على ان يعودوا للتدريبات غدا الجمعة الذي سيشهد انطلاقة الاستعدادات الفعلية لمواجهة بختاكور.

وتسلَّم جميع اللاعبين أمس مكافآت الفوز بالدوري على الطائي والمحددة بـ9000 ريال للعناصر الرئيسة وأقل منها للبدلاء.. فيما سيتسلمون خلال الأيام القليلة القادمة مكافآت الفوز على باختاكور والنصر والمحددة بـ20.000 ريال بواقع 10.000 ريال عن كل مباراة. وفي شأن آخر ينتظر ان يوقع اللاعبان محمد الدعيع وعمر الغامدي عقديهما الجديدين في غضون الأيام القليلة القادمة وتحديداً قبل مباراة الأربعاء وفق تأكيد مسؤول هلالي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد