Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/04/2007 G Issue 12623
الاقتصادية
السبت 04 ربيع الثاني 1428   العدد  12623
فرع الغرفة النسائي يحتفل بتخريج متدربات دورة (فن التجميل)

احتفل فرع الغرفة النسائي بالتعاون مع مركز درة الجوهرة للتدريب النسائي بتخريج متدربات دورة (فن التجميل)، بحضور عدد من سيدات الأعمال المستثمرات في قطاع المشاغل وصالونات التجميل.. وأُقيمت الدورة ضمن أهداف الفرع الرامية إلى دعم منشآت سيدات الأعمال وتطوير أعمالهن، وضمن حرصه على إعداد الكفاءات النسائية الوطنية الشابة وتأهيلها للعمل بالقطاع الخاص.

وبُدئ الحفل بكلمة لمديرة الفرع بيَّنت فيها أن الفرع يفخر بأي تعاون يُكرس لخدمة الشابات ودفعهن إلى أفق أعمال أرحب وأوسع، مشيرة إلى أن دورة (فن التجميل) أبرزت أداء المرأة السعودية المميز ومدى استعدادها وجديتها في دخول العمل التجاري وتغيير موقعها الاجتماعي والاقتصادي من قابعة في دائرة الاستهلاك إلى صاحبة حراك إنتاجي، ثم ألقت مديرة مركز درة الجوهرة كلمتها التي تضمنت شكر الفرع على تعاونه معهن وإتاحة الفرصة لسيدات الأعمال السعوديات في تأدية دورهن تجاه تأهيل وتدريب الفتيات بما يتواكب مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل.. ولإعطاء خريجات الدورة نموذجاً يحتذين به في تحقيق طموحاتهن، تقدمت الأستاذة نادية سالمين بطرح تجربتها في العمل بمجال التجميل والمعوقات والصعوبات التي واجهتها حتى تمكنت من تخطيها والوصول إلى ما طمحت إليه، بعد ذلك سلمت مديرة فرع الغرفة شهادات الدورة للخريجات.

وأُتيحت الفرصة للخريجات وسيدات الأعمال بالجلسات الجانبية والاطلاع على وجهات النظر من الطرفين ليتسنى للجميع الاستفادة والتعاون المتبادل بسد حاجة منشآت سيدات الأعمال للكوادر الوطنية تحقيقاً لسياسة تشغيل السعوديات في منشآت القطاع الخاص من جهة، وإيجاد فرص وظيفية مناسبة لخريجات الدورة من جهة أخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد