Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/04/2007 G Issue 12623
الريـاضيـة
السبت 04 ربيع الثاني 1428   العدد  12623
الدعيع والشلهوب والتايب والحربي والعنبر وتفاريس يخضعون للعلاج
الهلال بدأ تحضيراته لمواجهة بختاكور بمناورة و(إصابات)!

* كتب - طارق العبودي:

بدأ البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الهلال الكروي مساء أمس برنامجه الفعلي لإعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة بختاكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في الخطوة الآسيوية الثالثة بعد ان كان تركيزه منصباً في اليومين الماضيين على الأمور اللياقية والفنية.

وكشف المدرب البارحة عن نواياه باعتماد ذات التشكيل الذي هزم به النصر الاحد الماضي باستثناء إعادة خالد العنقري الى مركز الظهير الأيمن بدلاً من ياسر الياس وإحلال التمياط في الوسط الأيمن وان كان قد (اضطر) لإشراك بعض الاسماء (مؤقتاً) في المناورة الرئيسة لظروف الاصابات أو عدم الجاهزية كما فعل حين وضع فهد الشمري في المرمى بدلاً عن الدعيع الذي ما يزال يخضع لبرنامج علاجي إضافة الى عبداللطيف الغنام الذي حل بديلاً عن الشلهوب المصاب في قدمه وسيعودان (الدعيع والشلهوب) للتشكيل الرئيس في مباراة الأربعاء وفق تأكيد الجهاز الطبي.

وكان مران الأمس قد شهد عودة ومشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي عدا سعد الذياب الذي اعتذر لظرف خاص فيما طبق التايب والشلهوب برنامجاً (تدريبياً علاجياً) مع مدرب اللياقة الوطني عبداللطيف الحسيني.. في الوقت الذي قضى محمد العنبر كامل وقت المران داخل وحدة العلاج الطبيعي لتعرضه لإصابة طفيفة أمام المنتخب الاسترالي الى جانب أحمد الحربي قبل ان ينضم لهما البرازيلي تفاريس الذي تعرض لكدمة في المناورة لن تعيقه عن المشاركة يوم الأربعاء.

وسيدخل اللاعبون معسكرهم ابتداء من مساء الاثنين حيث يصبح المعسكر (ليلتين) بدلاً من ليلة واحدة بقرار إداري وفني مشترك لأهمية المباراة ونقاطها الثلاث التي ان كسبها الفريق الأزرق فسيقطع شوطاً كبيراً جداً نحو التأهل لربع النهائي من المسابقة.

وفي شأن آخر تلقت الإدارة الهلالية خطاباً من نظيرتها في النادي الأهلي يحمل طلباً أهلاوياً بتقديم المباراة التي ستجمع فريقي الناديين يوم الجمعة القادم ضمن دوري شباب الممتاز لكرة القدم لتكون يوم الخميس بدلاً من الجمعة وذلك نظراً لانشغال الأهلاويين إدارة وجماهير بنهائي كأس سمو ولي العهد أمام الاتحاد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد