Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/04/2007 G Issue 12623
الريـاضيـة
السبت 04 ربيع الثاني 1428   العدد  12623
نائب رئيس لجنة الحكام (العالمي) عبدالرحمن الزيد لـ( الجزيرة ):
سنغربل (الحكام) وننتظر برنامج الموسم المقبل للبدء في ذلك

* كتب - عبدالله المالكي:

أكد نائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ عبدالرحمن الزيد أن هناك غربلة شاملة للحكام قبل انطلاق الموسم الكروي القادم، وأن اللجنة الرئيسية تنتظر إقرار البرنامج الزمني للموسم الجديد لوضع دراسة كاملة عن مشاركة الحكام والنظر في مسؤول كل حكم ودرجات التقييم التي حصل عليها.

وحول تقديم الحكم الدولي ناصر الحمدان لخطاب اعتزال في مجال التحكيم قال الزيد إنه حتى الآن لم يصل اللجنة أي خطاب بهذا الشأن ولم نسمع سوى تصريحات الحمدان عبر وسائل الإعلام. وهو الآن مبتعد بسبب الإصابة التي يعاني منها وهو ما زال حكماً عاملاً في مجال التحكيم.

وعن تحديد المباريات التي سيقودها الحكام الأجانب، قال: هناك مباريات مجدولة من أمانة الاتحاد وهي مباراة الهلال والأهلي والشباب والاتحاد والمباراة النهائية لكأس ولي العهد إضافة إلى مباريات المربع الذهبي ونهائي الدوري ونحن في اللجنة جهة تنفيذية.

وعن وصول الخبير الإنجليزي وما طلبه من اللجنة قال: الخبير سوف يصل مطلع شهر يوليو بعد أن التقت معه اللجنة وقدمت له بعض الأوراق التي تخص الحكام وقد طلب من اللجنة تأمين بعض الأجهزة الفنية التي سبق أن عمل عليها في إنجلترا وكشف سلبيات وإيجابيات كل حكم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد