Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/04/2007 G Issue 12623
الريـاضيـة
السبت 04 ربيع الثاني 1428   العدد  12623
الزمالك يعاقب لاعبيه بعد الخروج من البطولة العربية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف إسماعيل:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه الأخير برئاسة ممدوح عباس إيقاف المستحقات المالية لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة أمام الفيصلي الأردني والخروج من دوري أبطال العرب من الدور قبل النهائي، كما اقترح بعض أعضاء مجلس الإدارة توقيع عقوبات أخرى على لاعبي الزمالك منها الغرامة التي تصل إلى خمسة آلاف جنيه على كل لاعب لتقصيرهم في أداء واجبهم داخل الملعب ولم يكتف المجلس بذلك بل قرر إيقاف صرف مكافآت الفوز عن آخر ثلاث مباريات للفريق في الدوري الممتاز، كما وافق المجلس على رحيل محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق بنهاية الموسم في حالة تلقيه عرضاً أوروبياً.

من ناحية أخرى قرر مجلس الإدارة تجديد الثقة في الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق على الرغم من الهزيمة وتوديع دوري أبطال العرب.

تعاقد ميشيل سيكون لمدة موسمين مقابل راتب شهري قدره 60 ألف دولار شهرياً ومن المنتظر أن يعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً مع ميشيل يعلن فيه تفاصيل عقد ميشيل.

وكانت هزيمة الزمالك على ملعبه من الفيصلي 1-2 وخروجه من الدور قبل النهائي من دوري أبطال العرب قد أحدثا صدمة كبيرة بين جماهير النادي التي طالبت الإدارة بمحاسبة المقصرين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد