Al Jazirah NewsPaper Friday  27/04/2007 G Issue 12629
الاقتصادية
الجمعة 10 ربيع الثاني 1428   العدد  12629
ساب يدشن أكبر مركز استثماري في المدينة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص - تصوير - مراد فقيه

دشن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة صالح بن رويشد السحيمي أمس الأول المركز الاستثماري لبنك ساب بالمدينة المنورة، الذي يأتي افتتاحه في إطار توجه البنك للتوسع في شبكة مراكز الاستثمار التابعة له بالمملكة وضمن إستراتيجيته الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه، ويحتوي هذا المركز على غرف خاصة للعملاء وصالات تداول مجهزة بجميع ما يحتاج إليه العميل.

وأكد عادل الناصر نائب العضو المنتدب في ساب أن افتتاح المركز يأتي في إطار خطة البنك بتوفير كافة الخدمات لعملاء ساب لمواكبة خطط للتوسع والانتشار في مدن ومناطق المملكة والوصول للعميل وتوفير جميع احتياجاته في شتى المجالات وتسهيل طرق الاستثمار لأبناء المنطقة وتشجيعهم على الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة. وبيّن الناصر أنه تم تصميم المركز وفق أعلى المعايير أسوةً بمراكز الاستثمار المنتشرة في كافة المناطق.

الجدير بالذكر أن ساب حاز على جائزة أفضل مدير صناديق استثمارية لعام 2005م المقدمة من لجنة المنتجات الاستثمارية تحت إشراف مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما), وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته لجنة المنتجات الاستثمارية التي تضم ممثلين عن البنوك السعودية.

حيث حصلت صناديق ساب الاستثمارية بمختلف تصنيفاتها على 26 جائزة نتيجة لأداء البنك المميز في إدارة الصناديق الاستثمارية خلال فترات زمنية متعددة لفترات زمنية مختلفة تراوحت بين عام واحد وثلاثة أعوام وخمسة أعوام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد