Al Jazirah NewsPaper Friday  27/04/2007 G Issue 12629
الريـاضيـة
الجمعة 10 ربيع الثاني 1428   العدد  12629
ماذا قال لاعبو الأهلي قبل النهائي؟
عبدالغني: لدينا إصرار كبير على الفوز

* جدة - محمد الجابري:

أكد اللاعب حسين عبدالغني قائد فريق الأهلي على الاصرار والروح العالية من زملائه لاعبي الفريق ورغبتهم في تقديم أداء مشرف في لقاء اليوم أمام الاتحاد على نهائي كأس ولي العهد وتحقيق الفوز واللقب الغالي.

مالك: سأهز الشباك الاتحادية

المهاجم مالك معاذ أوضح ان لقاء اليوم مواجهة قوية تجمع بين فريقين يجمعهما تنافس تقليدي تاريخي ويزيد من أهمية المواجهة كونها على كأس ولي العهد -حفظه الله- وأشار الى ان لديه تفاؤلا كبيرا واحساسا بأن يسجل في لقاء اليوم ويساهم مع بقية زملائه لاعبي الفريق في الظفر بالفوز.

المسيليم: جاهز للمباراة

من جانبه أعرب ياسر المسيليم حارس الأهلي عن استعداده الخاص للقاء وأنه سيكون في تركيز كبير خلال مجريات اللقاء وسيعمد للمحافظة على نظافة شباكه طوال مجريات اللقاء ودعم زملائه اللاعبين حتى يتحقق النصر للأهلي.

النجعي: الحالة النفسية لها دور

الحارس منصور النجعي قال: ان مواجهة الاتحاد على نهائي كأس ولي العهد هي مواجهة بعيدة كل البعد عن التحليلات ولا تخضع الى المعايير الفنية التي تحدد الأفضلية في اللقاء، وذلك كون اللقاء بمثابة ديربي خاص ونظام مباريات الكؤوس لا يعتمد على المعايير الفنية بقدر ما يعتمد على الحالة النفسية للاعبين أثناء سير المباراة والتعامل مع الضغوط والشد العصبي خلال اللقاء.

الثقفي: سنحقق نتيجة ايجابية

اللاعب الشاب تركي الثقفي قال ان فريقه استعد جيداً للقاء اليوم خلال التدريبات السابقة وما حواها من إعداد فني وبدني ولياقي من أجل الوصول الى قمة الاستعداد والجاهزية وتحقيق النتيجة الايجابية في لقاء اليوم.

مسعد: سنظهر بمستوانا

وأشار محمد مسعد بأن لاعبي الأهلي سيقدمون أفضل ما لديهم في لقاء اليوم وسيظهرون بمستواهم الحقيقي الذي يدعمهم لانتزاع الفوز.

محمد عيد: سنصالح جماهيرنا

المدافع الشاب محمد عيد قال: إن مباراة اليوم ستكون هي المصالحة مع جماهير الأهلي وتعويض الخروج من مسابقة دوري أبطال العرب وذلك بالظهور بأداء مغاير يقودنا لتحقيق الفوز.

صاحب: جاهزون للاتحاد

كما تحدث صاحب العبدالله الذي وصف اللقاء بالصعب نظراً لحساسية هذه المباراة التي تجمع بين قطبي المنطقة الغربية، كما أشار الى ان فريقه في كامل جاهزيته من جميع النواحي. وحول قوة فريق الاتحاد الذي عاد لتقديم المستويات المميزة، قال مباريات الاتحاد والأهلي لا تعترف بالاسماء والفوارق الفنية ولكن تحتاج الى التحكم بالأعصاب والتعامل النفسي الجيد أثناء اللقاء.

الجاسم: أطالب الجماهير بالحضور

الورقة الأهلاوية والعنصر الفاعل في خط الوسط تيسير الجاسم توجّه بالمناشدة الى انصار فريقه بالحضور بكثافة الى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة والتشجيع المتواصل ومؤازرة اللاعبين لأن ذلك سيصب في القالب الايجابي لدى لاعبي الأهلي ويرفع من معنوياتهم ويقودهم الى تقديم المستوى الأفضل.

هزازي: السيطرة أهلاوية

بحماس الشباب أكد لاعب الأهلي إبراهيم هزازي ان الاتحاد لن يفلت من الأهلي في لقاء اليوم وان السيطرة الميدانية ستكون لصالح لاعبي الأهلي الى ان يتحقق الفوز والظفر بالكأس الغالية واسعاد جماهير الأهلي الوفية.

عبدربه: الدفاع الأهلاوي سيكون في القمة

المدافع المتألق وليد عبدربه وعد بأن يظهر خط الدفاع الأهلاوي بأفضل حالاته في لقاء اليوم وسيوقف زحف الطلعات الهجومية لفريق الاتحاد وسيساهم خط الدفاع مع بقية خطوط الفريق في تسجيل الأفضلية في اللقاء لصالح الأهلي وبالتالي انتزاع الفوز وتحقيق اللقب الغالي.

الجمعان: لديّ شعور بأن الكأس للأهلي

كشف اللاعب عبدالله الجمعان عن تفاؤله في تحقيق الكأس الغالية.. وقال: لديّ شعور بأن الكأس ستكون من نصيبنا وأتمنى ان أحقق اللقب الثاني مع فريقي.. وأضاف: الاتحاد فريق قوي والمواجهة ستكون صعبة، وحول استعداده لمباراة اليوم قال: انا لابد أن أكون دائما في كامل جاهزيتي اللياقية والبدنية والفنية، وخضعت لتدريبات مكثفة واستعدادي جيد للقاء سواء شاركت في أجزاء من المباراة أو كنت على دكة البدلاء.

الزهراني: المباراة صعبة

وتحدث اللاعب فهد الزهراني قائلاً: لا استطيع ترشيح فوز فريق دون الآخر، فالفريقان يملكان العناصر الجيدة والمؤهلة لتحقيق الانتصار والمباراة ستكون صعبة على الفريقين، وذلك لما تحظى به من طابع خاص في التنافس وما أتمناه ان تظهر المباراة بمستوى فني رفيع يوازي المتابعة الإعلامية والجماهيرية الكبيرة التي تتابع اللقاء.. وان يكون الفوز والمستوى المميز من نصيب الأهلي ويظفر بالكأس الغالية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد