Al Jazirah NewsPaper Friday  27/04/2007 G Issue 12629
الريـاضيـة
الجمعة 10 ربيع الثاني 1428   العدد  12629
ثلاثي الاتحاد نور وحمزة وابو شقير: لن نفرِّط في الكأس

* جدة - محمد عطية:

تحدث عدد من لاعبي الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم، عن المباراة النهائية التي تجمعهم مساء اليوم الجمعة مع شقيقهم الفريق الأهلاوي، على كأس سمو ولي العهد على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، والذين أكدوا على أنهم لن يفرطوا في المباراة والحصول على الكأس الغالية.

- حيث اعتبر قائد الفريق اللاعب محمد نور أن أي لاعب يتمنى أن تتاح له فرصة المشاركة في مثل هذه اللقاءات الكبيرة، خاصة وأنها على كأس سمو ولي العهد الأمين، وإبراز كافة ما يملك من إمكانيات للمساهمة مع زملائه في تحقيق بطولة تسجل باسم ناديه .. وبطبيعة الحال نحن استعددنا لهذه المباراة بالشكل المطلوب، وجميع اللاعبين في الفريق يملكون الرغبة والإصرار على حصد البطولة، وتقديمها كهدية لجماهيرنا الوفية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير، والتي نعتبرها المحرك الأساسي لنا لتحقيق الانتصارات .. معتبراً أن فريق الأهلي كبير مثله مثل الاتحاد، وسيحاول كل فريق الحصول على هذه الكأس الغالية، متمنياً أن يعكس الجمهور الرياضي المتوقع حضوره الروح الرياضية العالية التي عُرف بها جمهور الناديين خاصة، والجمهور السعودي على وجه العموم.

- فيما أوضح اللاعب حمزة إدريس أنه لا يوجد خاسر في المباراة قائلاً: الجميع رابح بالتشرف بالسلام على راعي المباراة في هذا العرس الرياضي الكبير، وكلا الفريقين مؤهل لتحقيق البطولة، وخير دليل على ذلك وصولهما إلى المباراة النهائية بعد تجاوز كافة أدوار البطولة بجدارة، حيث قدما مستويات كبيرة، وإن كنت بطبيعة الحال أتمنى فوز فريقي بالبطولة، بعد أن استعددنا بشكل جيد، وقامت إدارة النادي بتوفير كامل السبل والإمكانيات لضمان إعداد الفريق بالشكل السليم، وتبقى مسألة الفوز والخسارة بيد الله عز وجل.

- اللاعب مناف أبو شقير من جهته شدد على أن المباراة ستكون صعبة ومثيرة، فإضافة لكونها مباراة نهائية على كأس سمو ولي العهد، فهي أيضاً بين فريقين يجمع بينهما تنافس تاريخي، ودائماً ما تكون مبارياتهما حافلة بالقوة والمتعة، وبلا شك الأهلي فريق يعد في الوقت الحالي من أفضل فرق المملكة، لما يقدمه من مستويات متطورة بفضل وجود العناصر الجيدة في الفريق، شأنه شأن فريقنا .. كل ما أتمناه أن تسود الروح الرياضية بين اللاعبين وأن تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بحجم المناسبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد