Al Jazirah NewsPaper Friday  27/04/2007 G Issue 12629
الريـاضيـة
الجمعة 10 ربيع الثاني 1428   العدد  12629
في مباراة شهدت طرد 4 هلاليين وإلغاء هدف صريح
الأهلي ينجح في (فرملة) انطلاقة الزعيم الشاب

* كتب - طارق العبودي:

تعثر فريقا الهلال (المتصدر) والاتحاد (الوصيف) وخسرا أمس أمام الأهلي والشباب لكنهما حافظا على موقعيهما في سلم ترتيب فرق دوري شباب الممتاز لكرة القدم. ففي جدة وعلى ملعب النادي الأهلي وفي مباراة شهدت (مهزلة تحكيمية) قادها الحكم (علي الأحمري) ومساعداه (محمد الغامدي وأحمد موسى أبو عجار) نتج عنها (طرد) عملاق الحراسة الهلالية القادم بدر الدعيع مطلع الحصة الثانية وإلغاء هدف هلالي لعبدالعزيز الكلثم و(طرد) مدرب الفريق الهلالي ماريان بوندرا ومساعده ماريوس وأحد أعضاء الجهاز الإداري دفعة واحدة نجح الأهلي في ايقاف الانطلاقة الهلالية القوية وخرج فائزاً ب3 أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 34 نقطة لكنه عجز عن التقدم للأمام وبقي في مركزه الرابع بعيداً بل وبعيداً جداً عن المنافسة على اللقب.. فيما حافظ الهلال على صدارته برصيد 48 نقطة وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

* وفي جدة أيضاً وعلى ملعب نادي الاتحاد خرج الاتحاد (الوصيف) خاسراً أمام الشباب ب5 أهداف مقابل 3 ليتجمد رصيده على 41 نقطة حافظ بها على مركزه الثاني متمسكاً بآمال (ضعيفة) في انتزاع اللقب في حين رفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة حافظ بها على مركزه الخامس.

هذا وستستكمل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة 21 لدوري الشباب (الجولة الفعلية الثامنة عشرة) ب4 لقاءات تكمن أهميتها لأصحاب المركز الأخيرة الذين مازال الأمل يحدوهم في الهروب من الخطر.

ففي مكة المكرمة يلتقي الوحدة والنخيل.. وفي المدينة المنورة يحل النصر ضيفا على الأنصار.. وفي الخبر يلتقي القادسية والاتفاق.. وفي حائل الجبلين يستضيف الفتح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد