Al Jazirah NewsPaper Friday  04/05/2007 G Issue 12636
الريـاضيـة
الجمعة 17 ربيع الثاني 1428   العدد  12636
أبدى استغرابه من تأجيل مباريات الجولة الأخيرة من الدوري.. رئيس الحزم:
التأجيل ألحق الضرر بفريقنا.. وأربك تحضيراته لمواجهة القادسية

* الرس - خالد الغفيلي:

أبدى رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد استغرابه من موقف أمانة اتحاد القدم بتأجيل مباريات الجولة القادمة مؤكداً أنه ليس هناك مبرر لهذا التأجيل الذي أربك برنامجنا المعد. وأضاف العايد، لو أن الأمانة أصدرت قرارها فور نهاية الأسبوع الماضي لكان هناك منطق للقرار أما أنه يحدث قبيل الجولة بـ72 ساعة فهذا غير مبرر إطلاقاً ويضر بالأندية، وأضاف العايد بأن فريقه تضرر كثيراً من هذا التأجيل خاصة أننا الآن معسكرون بالرياض على اعتبار ان المباراة ستقام اليوم وفوجئنا بالتأجيل فكيف نفعل الآن وكل برامجنا تغيرت بهذا القرار الذي يزيد من الأعباء على الأندية وخاصة (المالية) فنحن سوف نمدد المعسكر لأيام أخرى وهذا يتطلب أموالا كبيرة إضافة إلى الأمور الفنية وحسابات المدرب التي تبدلت وكنا نأمل أن يكون هذا القرار صدر بوقته حتى نعرف كيف نعد الفريق الإعداد الأمثل.

الحكم الأجنبي الحل الأمثل

وتطرق العايد للتحكيم قائلاً: الحزم أكثر الفرق التي تضررت هذا الموسم والمواسم الماضية من التحكيم والشواهد عديدة مثل مباراتي الاتحاد والفيصلي وغيرها لذلك نحن لا زلنا نطالب بالحكم الأجنبي في المباراة القادمة بل نتمسك بهذا المطلب الذي يعد حقاً من حقوقنا المكتسبة.

وأضاف أن الحزم طالب بالحكم الأجنبي قبل ستة أسابيع ولم يلب طلبنا حتى الآن ولكن نأمل أن تحقق مباراة القادسية مطلبنا.

وأوضح أن الثقة بالحكم السعودي للأسف الشديد فقدت لأن أخطاءه مؤثرة جداً لذلك من المنطق وفي ظل هذه الانتقادات إبعادهم عن مثل هذه المباريات الحاسمة التي لا تقبل الخطأ.

وأفاد العايد بأنهم بالحزم لا يشككون بنزاهة الحكم السعودي إطلاقاً ولكن الحكم يعيش تحت ضغط نفسي كبير ومن الواجب إبعادهم عن هذه الضغوطات وعدم إحراجهم واسناد المباريات القادمة لحكام أجانب أو عرب.

النتائج الأخرى لن تبقينا

وفي ختام حديثه قال العايد إن فريقه بإذن الله لن يهبط وسوف نبقى بالممتاز بأنفسنا وإرادتنا ولن نبقى بنتائج الفرق الأخرى وعبر بوابة القادسية سيؤكد الحزم بقاءه رغم صعوبة المباراة وأهميتها للفريقين إلا أن ثقتي كبيرة بأبطالنا اللاعبين الذين سوف يحسمون البقاء بإذن الله بعيداً عن الحسابات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد