Al Jazirah NewsPaper Friday  04/05/2007 G Issue 12636
الريـاضيـة
الجمعة 17 ربيع الثاني 1428   العدد  12636
تنظمها رعاية الشباب بالتعاون مع اليوم
انطلاق ورشة عمل التصوير الفوتوغرافي

انطلقت أمس الخميس فعاليات ورشة عمل (التصوير الفوتوغرافي) التي تنظمهما الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للإعلام والنشر بالتعاون مع مؤسسة دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر خلال الفترة من 16 الى 18 - 4 - 1428 هـ في إطار برنامج التعاون المشترك بين المملكة وبريطانيا ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين حكومتي البلدين الصديقين في مجال الرياضة ورعاية الشباب، وسيشتمل برنامج اليوم الأول للورشة التي ستستمر ثلاثة أيام على حفل الافتتاح ثم يلقي مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة اليوم محاضرة بعنوان (المعايير الجمالية للصور الصحفية).. عقب ذلك يلقي الخبير البريطاني بن دفي محاضرة عن نظريات التصوير وستقام فعاليات اليوم الأول بمقر دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر بالدمام.

فيما سيقام يوم الجمعة ثاني أيام الورشة تطبيق عملي للخبير البريطاني من خلال مباراة كرة القدم التي ستقام عصرا بين فريقي الاتفاق والوحدة لدرجة الشباب على ملعب نادي الاتفاق بالدمام على أن يقام مساءً حفل عشاء للمشاركين بالورشة.

وفي يوم السبت الثالث والأخير من فعاليات الورشة سيقام بقاعة المحاضرات بدار اليوم محاضرة بعنوان (العلاقة بين الخبر والصورة) للدكتور فهد عبدالله الطياش المحاضر بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود.. يعقب ذلك حوار مفتوح لوكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري مع المشاركين بالورشة ثم إعلان التوصيات والنتائج وتوزيع الدروع والشهادات على المشاركين في الورشة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد