Al Jazirah NewsPaper Friday  04/05/2007 G Issue 12636
الريـاضيـة
الجمعة 17 ربيع الثاني 1428   العدد  12636
أمانة اتحاد الكرة ترفض نقل المباراة إلى استاد الملك فهد
الهلال ينهي استعداداته للشباب وباكيتا يعتمد التشكيل النهائي

* كتب - طارق العبودي:

رفضت الأمانة العامة لاتحاد الكرة طلب نادي الشباب نقل مباراة الفريق الكروي الدورية التي ستقام مساء هذا اليوم إلى استاد الملك فهد الدولي وقرت تثبيتها في استاد الأمير فيصل بن فهد بسبب تأخر الإدارة الشبابية في رفع خطاب الطلب إلى الجهة المختصة رغم حصولها منذ وقت مبكر على موافقة نظيرتها الهلالية.

من جهته أنهى البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الهلال الكروي البارحة في المران الذي جرت أحداثه في استاد الأمير فيصل بعيداً عن الإعلام والجماهير برنامج إعداد وتجهيز (الطاقم البديل) الذي سيخوض به مباراة اليوم واعتمد تشكيله النهائي المكون من: العتيبي والياس وخليل والهليل والجري وسرور والغنام وشراحيلي والذياب والتمياط وسامي في الوقت الذي أدت عناصر المجموعة الأساسية مراناً خفيفاً في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي بقيادة المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني وسيؤدون عصر اليوم حصة مماثلة في ملعب النادي فيما سيكون هناك مران اعتيادي لجميع اللاعبين بعد مغرب غد السبت في استاد الأمير فيصل.

وتسلم الجهاز الطبي أمس التقرير النهائي المتضمن نتائج الفحص الاشعاعي لإصابة اللاعب محمد الشلهوب الذي من خلاله اطمأن اللاعب والهلاليون على أن اصابته تحتاج فقط إلى علاج طبيعي مكثف قبل العودة للتدريبات غير ان مشاركته يوم الأربعاء المقبل أمام الكويت آسيويا لن تتحدد بشكل نهائي إلا بعد الاختبارات الطبية التي سيؤديها يوم الأحد وصباح الاثنين.

ويعاني الشلهوب من (التهابات) في مفصل قدمه نتيجة الجهد الكبير الذي بذله طيلة مشاركاته مع المنتخب ومع الفريق الهلالي.

وفي شأن هلالي آخر ما يزال موضوع إقامة معسكر قصير في إحدى دول الخليج لإعداد الفريق قبل نهائي الدوري قيد الدراسة وسيحسم أمره خلال اليومين القادمين.

تجدر الإشارة إلى ان الجهاز الفني للفريق يرغب في إقامة هذا المعسكر وسط تأييد من الإدارة فيما أبدى بعض اللاعبين رغبتهم في البقاء هنا في الرياض وتكثيف التدريبات مع دخول معسكر قصير قبل النهائي بأيام قليلة جداً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد