Al Jazirah NewsPaper Friday  04/05/2007 G Issue 12636
الريـاضيـة
الجمعة 17 ربيع الثاني 1428   العدد  12636
عين الميدان

* تأكد وبشكل كبير عدم مشاركة بطلة الخليج شودة في سباق (درهام التحدي) بالشحانية الذي سيقام في 16 مايو المقبل وتأتي عدم مشاركة الأسطورية كون هذا السباق يأتي بفترة قصيرة ما بين سباقها الأخير وهذا السباق.

* سيطرة شودة على كبرى سباقات الهجن الخليجية (سباقات السوبر) وانضمام اتحادات سباقات الهجن إلى دورة الخليج لكرة القدم ربما يساهم في تحريك وإنشاء اتحاد سعودي للهجن في الأسابيع المقبلة.

* احتفال كبير على شرف المضمر العملاق سلطان العتيبي سيقام نهاية الأسبوع المقبل وتكفل بإقامته عدد كبير من ملاك الهجن في عدد كبير من مناطق المملكة وسيكون مكانه في الجنادرية.

* أقام شاعر المليون محمد بن فطيس المري أمسية شعرية خلال مهرجان الدوحة لسباقات الهجن وتم تكريمه من قبل نادي سباقات الهجن بالشحانية.

* وكعادتها انفردت (الجزيرة) عبر صفحاتها الميدانية بالإنجاز السعودي الذي حققته مرعبة مطايا الخليج بسيف أمير قطر وكذلك سيف أمير الكويت قبل أكثر من شهر ونصف الشهر.

* تلقت الميدان دعوة حضور مهرجان البادية والمخصص للهجن العربية الأصيلة في مدينة تدمر خلال منتصف مايو المقبل.

* الشيخ حمدان بن محمد بن راشد الذي حضر المهرجان الختامي قبل انطلاقته بأيام دفع في شودة 15 مليون ريال ونشرت الصحف القطرية الوطن والراية هذا الخبر في أعدادها الصادرة يوم الثلاثاء ما قبل الماضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد