Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1428   العدد 12647
 

تتأهب قناة الرياضية السعودية بنقل حي ومباشر لتغطية مباراة المنتخب الأولمبي السعودي ونظيره منتخب الأردن اليوم الأربعاء ضمن تصفيات دورة الألعاب الاولمبية المزمع إقامتها في بكين 2008م.

فعند الساعة 8.20م يسبق نقل المباراة الأستوديو التحليلي من ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام لإلقاء

تحت رعاية معالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أقيمت مساء الاثنين المباراة النهائية لبطولة الجامعة لكرة القدم بين فريقي كلية اللغة العربية وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية التي انتهت بفوز فريق كلية اللغة العربية بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً لافتاً..

أصدر الشيخ خالد صباح الخالد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتي قراراً بحل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية التي يرأسها الشيخ طلال الفهد وتعيين مجلس مؤقت يرأسه الشيخ أحمد الفهد.

ويأتي القرار تطبيقاً لقانون أقره مجلس الأمة الكويتي في وقت سابق هذا العام بشأن عدم الجمع بين المناصب الرياضية.

* الرياض - الجزيرة:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الموقع الرسمي للجنة السعودية لرياضة الصم وكتاب القاموس العربي الموحد للغة الإشارة للصم على الانترنت الذي تم إعداده من قبل اللجنة بحضور رئيس وأعضاء اللجنة السعودية للصم.

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات بطولة المملكة في ألعاب القوى للصم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير على مضمار مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة بأبها والتي تنظمها اللجنة السعودية لرياضة الصم، ويشارك في البطولة 150 لاعباً يمثلون المراكز والأندية الخاصة بالصم في المملكة

* الرياض - عيسى الحكمي:

نفى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن يكون ناديه قد دخل في أي مباحثات مع مدرب الأهلي (نيبوشا) بقصد اسناد مهمة تدريب الأخير للنصر في الموسم المقبل.

وبين فيصل بن عبدالرحمن أن العلاقة التي تربط النصر بالأهلي قائمة على المصداقية والوضوح

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة