Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/05/2007 G Issue 12659
فـن
الأحد 10 جمادى الأول 1428   العدد  12659
يحمل اسم ( صباح الليل ) وتنتجه mbc
الشمراني يصور فيلماً سينمائياً من تأليفه وإخراجه وبطولته

أبها - عبد الله الهاجري:

كشف الفنان الدكتور راشد الشمراني في تصريح خص به (فن الجزيرة) عن استعداداته للبدء في تصوير فيلم سينمائي سعودي ذي طابع كوميدي من تأليفه وإخراجه وبطولته.

وقال الشمراني في تصريح مقتضب إن العمل الذي يحمل اسم (صباح الليل) ذو شخصية سعودية وسيكون أبو هلال هو الشخصية المحورية في هذا العمل, حيث تم الاتفاق مع قناة mbc على إنتاجه.

وحول الأسماء المشاركة في هذا العمل أشار الشمراني إلى أن العمل لا يزال في مراحله الأولى وهناك مفاوضات حقيقية مع عدد من النجوم للمشاركة في العمل مفضلا عدم الإفصاح عن الأسماء حتى تتم الموافقة من الجميع مشيراً إلى أن الجزء الكبير من العمل سيتم تصويره في سوريا فيما ستتم تصوير بعض مشاهده في مدينة الرياض, مضيفاً بأن الوقت المحدد للتصوير قد يصل إلى شهر كامل.

وعن العمل ذكر الشمراني أن (صباح الليل) من الأعمال الغارقة في الكوميديا وتدور حول شخصية أبو هلال (سائق الشاحنة) وسيكون مدة العمل في حدود التسعين دقيقة وسيتم عرضة في العديد من صالات العرض سواء في الخليج أو في بعض الدول العربية.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة الأولى لراشد الشمراني في الكتابة السينمائية وكذلك الإخراج السينمائي, وكان الشمراني قد قام بأداء هذا الدور(أبو هلال) في السهرة التلفزيونية (عودة حمود ومحيميد) التي لاقت أصداء طيبة لا تزال حتى الآن متمنياً بأن يتم عرض الفيلم في نهاية الصيف القادم.

يذكر أن الشمراني قد لعب دور أبو هلال قبل سنوات طويلة خلال سهرة ومسرحية عودة حمود ومحيميد وهي شخصية سائق شاحنة وقليل التعليم متسمة بالعنف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد