Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/06/2007 G Issue 12691
الاقتصادية
الخميس 13 جمادىالآخرة 1428   العدد 12691
 

الرياض- واس

وقع الصندوق السعودي للتنمية أمس اتفاقيتي تمويل صادرات سعودية لكل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان مع كل من مصنع سارة للمستلزمات الطبية، ومكتب عبدالله عبدالعزيز القحطاني للخدمات التجارية بمبلغ يقدر بمليوني وخمسمائة ألف ريال سعودي.

وقام بتوقيع الاتفاقية من

«الجزيرة» - ماجدة السويِّح

أكد المحامي الدكتور محمد البجاد على أهمية معرفة سيدات الأعمال بالأساليب القانونية لإدارة المشاريع التجارية، والمخالفات القانونية التي قد يقعن فيها في مجال الأعمال التجارية التي يقمن بها.

جاء ذلك خلال حديثه في اللقاء الشهري الثالث الذي عقده الفرع

«الجزيرة» عبد العزيز السحيمي

تبدأ في مقر المعهد المصرفي بالرياض التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي يوم السبت القادم أعمال البرنامج الخاص بموضوع غسل الأموال والجرائم الاقتصادية في دورته الثامنة عشرة بمشاركة عشرين قاضياً من وزارة العدل ويستمر لمدة خمسة أيام.

وأعرب وزير العدل

«الجزيرة» - حازم الشرقاوي

يبدأ بعد غد السبت الاكتتاب في أسهم الشركة السعودية للطباعة والتغليف ويستمر حتى نهاية عمل يوم الأربعاء المقبل حيث سيتم الاكتتاب في 18 مليون سهم من أسهم الشركة المطروحة للاكتتاب والتي تمثل ما نسبته 30% من إجمالي رأسمال الشركة البالغ 600 مليون ريال، وذلك بقيمة بلغت

«الجزيرة» - علي سالم العنزي

كشف نائب السفير الهندي راجيف شاهاري خلال مؤتمر صحفي أُقيم بمقر السفارة في الرياض أمس عن إقامة منتدى اقتصادي سعودي هندي وسيتم الإعلان عنه في نوفمبر المقبل.

جاء ذلك المنتدى من خلال عملية حثيثة تسعى إلى تطوير مستوى التعاون بين المملكة والهند في كافة

الدمام - حسين بالحارث

تستضيف الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية، يوم الاثنين القادم ندوة للتعريف بالفرص الاستثمارية في مجمع الصناعات التحويلية البلاستيكية والصناعات ذات العلاقة (مدينة صناعية) بالقرب من موقع شركة بترو رابغ في مدينة رابغ.

وتهدف الندوة إلى عرض المزايا

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة