Al Jazirah NewsPaper Friday  06/07/2007 G Issue 12699
الريـاضيـة
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1428   العدد  12699
سريعا من جاكرتا..............

* تقرر أن تكون إقامة بعثة المنتخب خلال وجودها في جاكرتا بفندق ماريوت مقر إقامة المنتخبات المشاركة في المجموعة الرابعة فيما سيكون فندق أستون هو مقر إقامة المنتخب خلال المباراة الأخيرة في الدور التمهيدي مع البحرين التي ستُقام في مدينة بالمبانق.

* تشهد النهائيات تغطية إعلامية مكثفة من خلال مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة التي توافدت على الدول الأربع المنظمة للنهائيات الآسيوية وإندونيسيا بالذات حيث شكل الوفد الإعلامي السعودي وفداً كبيراً، شكل منه وفد التلفزيون ممثلاً في قناته الثالثة الغالبية العظمى بعدد أفراده الذي وصل إلى 30 فرداً من معدين ومذيعين ومخرجين ومصورين.

* حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فنادق محددة لإقامة الإعلاميين في الدول الأربع ومن ضمنها إندونيسيا التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة التي يخوض فيها منتخبنا الوطني مبارياته أمام منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وإندونيسيا المستضيفة حيث تُقام مباريات هذه المجموعة في مدينتي جاكرتا وبالمبانق.

وسيكون الفندق المخصص لإقامة الوفود الإعلامية المشاركة بتغطية مباريات المجموعة الرابعة التي ستُقام بإندونيسيا في مدينة جاكرتا هو: Hotel Atlet Century Park

فيما سيكون الفندق المخصص لإقامة الإعلاميين خلال مباراة منتخب المملكة والبحرين التي ستُقام في مدينة بالمبانق هو:

Hotel Horison Palembang


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد