Al Jazirah NewsPaper Friday  06/07/2007 G Issue 12699
الريـاضيـة
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1428   العدد  12699
رئيس الاتحاد الإماراتي.. السركال:
هدفنا التأهل إلى ربع النهائي.. وسنتبع نفس إسترايجيتنا في خليجي 18

اعتبر رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أن هدف منتخب بلاده الأولي سيكون التأهل إلى ربع النهائي في كأس آسيا 2007م من 7 إلى 29 يوليو المقبل في فيتنام وماليزيا تايلاند وإندونيسيا.

وتلعب الإمارات في النهائيات في المجموعة الثانية إلى جانب فيتنام وقطر واليابان بطلة النسختين الماضيتين.

وقال السركال: هدفنا الأولي في النهائيات الآسيوية سيكون التأهل إلى الدور ربع النهائي، وفي حال حققنا هذا الهدف سنتعامل مع كل مباراة على حدة. وتابع اتبعنا هذه الاستراتيجية في دورة كأس الخليج الأخيرة ونجحنا في إحراز اللقب.

وأوضح السركال أن طريق التأهل إلى ربع النهائي يمر عبر الفوز على فيتنام واليابان في المباراتين الأوليين، لأنه يتعين علينا أن نحسم تأهلنا قبل المواجهة الخليجية مع قطر في الجولة الثالثة.

وتحدث عن منتخبات المجموعة قائلاً: (إن منتخب فيتنام غامض بالنسبة إلينا، فعلى الرغم من تواضع الكرة الفيتنامية، إلا أن منتخبها سيسعى إلى تقديم الأفضل على أرضه، ونحن بدورنا سنكون مطالبين بالفوز عليه في مباراتنا الأولى، ثم يجب أن نتخطى اليابان لنضمن تأهلنا قبل مباراتنا مع قطر).

وأضاف السركال (أن المنتخب الإماراتي ليس سيئاً، لكن الأهم في هذه المشاركة هي التهيئة النفسية لأن اللاعبين جاهزون من الناحيتين الفنية والبدنية).

وأعرب عن اعتقاده (بألا تتأهل أستراليا إلى المباراة النهائية، وأن تكون السعودية في المقابل منافسة قوية على اللقب).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد