Al Jazirah NewsPaper Friday  06/07/2007 G Issue 12699
الريـاضيـة
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1428   العدد  12699
يتدرب اليوم في ملعب الشرطة.. وخليفة يطمئن على الأوضاع الصحية للاعبين
الأخضر وصل جاكرتا بحثاً عن اللقب الآسيوي

*جاكرتا - موفد الجزيرة

وصلت عصر أمس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م التي ستنطلق منافساتها غداً السبت ويلعب فيها الأخضر بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: البحرين - كوريا الجنوبية - إندونيسيا مستضيفة المجموعة.

وكان في استقبال بعثة المنتخب بمطار جاكرتا الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين بإندونيسيا عبدالرحمن محمد الخياط وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر العبدالهادي ومدير الخطوط السعودية بجاكرتا سعد المقدم وعدد من اعضاء السفارة السعودية وعدد من اعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعقب الاستراحة بالمطار استقل أعضاء البعثة الحافلة متوجهين إلى فندق ماريوت مقر الإقامة بجاكرتا خلال المشاركة بالنهائيات الآسيوية.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب تدريباته اعتبارا من اليوم بإقامة حصة تدريب مسائية ستقام على ملعب الشرطة فيما سيعقد عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم في مقر اقامة المنتخبات بفندق ماريوت الاجتماع الفني للفرق بحضور مديري المنتخبات والمدربين والجهاز الطبي والمنسقين الإعلاميين حيث سيتم خلال الاجتماع الاطلاع على الترتيبات المتعلقة بتنظيم المباريات من كافة النواحي اضافة لاعتماد قائمة 23 لاعباً لكل منتخب.

من جهته طمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الأوضاع الصحية لجميع اللاعبين مؤكدا أنهم لا توجد أي أصابات ولله الحمد يعاني منها اللاعبون واشار الى أنه قد تم اليوم اجراء كشف على اسنان اللاعبين صالح بشير وإبراهيم هزازي بعد أن شعرا ببعض الألم الذي زال بعد أخذ العلاج اللازم.

من جهة أخرى قام اعضاء المنتخب قبل المغادرة من سنغافورة بزيارة الأستاذ عبدالله الغليميش مأمور العهدة بالمنتخب الذي تعرض لوعكة صحية مما تطلب ادخاله المستشفى بسنغافورة لاجراء مزيد من الفحوصات الطبية.. وقد اطمئن الجميع على الوضع الصحي لزميلهم الغليميش داعين الله عز وجل ان يمن عليه بالشفاء العاجل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد