Al Jazirah NewsPaper Friday  06/07/2007 G Issue 12699
الريـاضيـة
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1428   العدد  12699
بعد أن رفض توقيع عقده الجديد مع الأهلي
كايو يرفض العودة إلى جدة

جدة - محمد الجابري

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي على أنه تلقى اتصالاً من وكيل أعمال اللاعب (كايو) يفيد عدم رغبة اللاعب للعودة إلى تمثيل فريق الأهلي في الموسم الرياضي وقال: ذكر وكيل أعمال اللاعب بعض أسباب لم تكن منطقية عن ظروفه الخاصة العائلية وضرورة بقائه في البرازيل.

وأضاف: إن هذا الأمر سنتعامل معه وفق المنطق الذي يتمثل في كون النادي الأهلي اتفق مع اللاعب قبل سفره للبرازيل للإجازة وتم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد واستلام مستحقاته مع عودته إلى جدة وانطلاق التدريبات الأهلاوية وتوقيع العقد إلا أن اللاعب حسب ما أبلغنا به مدير أعماله أنه يرغب البقاء في البرازيل.

واشار المرزوقي إلى أن ناديه لا يستطيع أن يتقدم بشكوى على كايو بسبب أن اللاعب انتهى عقده بنهاية الموسم الرياضي ومن حقه الانتقال لأي نادٍ.. واستطرد القول: صحيح أن النادي الأهلي قد اتفق مع كايو على كافة البنود وشروط العقد الجيد إلا أن عدم توقيع اللاعب رسمياً يمنحه الحق في الانتقال دون أن يتعرض لأي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.. مشيراً إلى أن عدم توقيع اللاعب قبل مغادرته للإجازة جاء برغبته بعد أن طلب التوقيع مع بداية التدريبات للموسم الرياضي.

واعترف المرزوقي بتميز كايو فنياً خلال مشاركته لفريق الأهلي في الموسم الرياضي السابق.. مشيراً إلى أن ذلك سبب يجعل النادي الأهلي يبحث عن لاعب محترف في مركز صانع ألعاب مميز يعوض غياب كايو ويقود الفريق في خط الوسط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد