Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/09/2007 G Issue 12760
الاقتصادية
الاربعاء 23 شعبان 1428   العدد  12760
سواح تحلق على متن سما

«الجزيرة» - الرياض

أبرمت طيران (سما) و(مجلة سواح) اتفاقية تعاون لتوزيع عدد المجلة الجديد (26) على متن رحلات الشركة الداخلية والتي تغطي حالياً الدمام - الرياض - جدة - المدينة - جازان - أبها.

وأعلن فيصل الدحيم مدير التسويق بشركة طيران (سما).. إن الاتفاقية تأتي في إطار توثيق علاقات الشركة بالإعلام المتخصص وأيضا لإضافة خدمات جديدة للركاب وتنمية الوعي بما تضمه مناطق المملكة من مقومات سياحية. وأشار الدحيم إلى أن رغبة (سما) و(سواح) التقتا على أن تكون رحلات الشركة نافذة لإيصال المجلة التوعوية والتعريفية، ومن جهة أخرى تكون صفحات المجلة إطلالة على ما توفره طائرات الشركة من خدمات وما تتبناه من عروض وخطط لراحة الركاب.

من جهته قال أحمد الشريدي مدير عام ورئيس تحرير مجلة (سواح): إن هذا التعاون يمثل نجاحاً جديداً ل(سواح) يؤكد أنها على الطريق الصحيح حيث إن إبرام اتفاقية مع شركة بحجم ومكانة (سما) يؤكد ما تحظى به المجلة من مصداقية.

وأعرب الشريدي عن شكره وتقديره للمسئولين في شركة (سما) على هذه الثقة الكريمة مؤكداً إنها ستكون انطلاقة تعاون شامل لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة ركاب طائرات (سما) وأوضح الشريدي إن المجلة ستتبنى خطة تطوير شاملة بناء على استطلاع لآراء ركاب الشركة للتعرف عن قرب على اهتماماتهم وتلبية رغباتهم في مطبوعة راقية توفر الثقافة والمتعة خلال الرحلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد