Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/09/2007 G Issue 12760
الاقتصادية
الاربعاء 23 شعبان 1428   العدد  12760
إنشاء فندق في المدينة الصناعية الثانية بالرياض

الرياض - فهد الشملاني

وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية عقداً لتأجير أرض تجارية في المدينة الصناعية الثانية لبناء فندق من فئة أربع نجوم في المدينة الصناعية الثانية بالرياض. وأوضح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مدير عام الهيئة أن هذا العقد يأتي انطلاقاً من مبدأ تحسين الخدمات في المدن الصناعية. ويقع الفندق على أرض مساحتها 15.500 متر مربع. وسوف يحتوي على ما يقارب 250 غرفة فندقية منها 100 جناح للإقامة الطويلة. كما أنه من المخطط له أن يحتوي على مجموعة من صالات الاجتماعات وصالة حفلات كبيرة وثلاثة مطاعم متميزة وناد صحي. وسوف تتم إدارة الفندق من قبل إحدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق. ويتوقع أن يكون هذا الفندق مركزاً لخدمة الصناعيين في المدينة الصناعية والمناطق المجاورة للمدينة الصناعية.

وذكر الدكتور الربيعة أن الهيئة تسعى إلى استكمال توفير الخدمات الراقية والمتميزة في جميع المدن الصناعية، وكذلك تحسين بيئة المدن الصناعية وزيادة المساحات الخضراء. وأهاب بالمستثمرين ورجال الأعمال الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تطرحها الهيئة في المدن الصناعية؛ من أجل توفير الخدمات التجارية والسكنية والترفيهية للعاملين في المصانع وزوار المدن الصناعية.

من جهة ثانية وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية عقد تأجير أرض تجارية بمساحة إجمالية تقدر بـ11.300 متر مربع في المدينة الصناعية بجدة؛ وذلك لإقامة خدمات مساندة لأعمال المصانع في المدينة الصناعية بجدة مع شركة حلواني. وقد قام بتوقيع العقد كل من مدير عام الهيئة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والمدير التنفيذي لشركة حلواني المهندس صالح حفني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد