Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/10/2007 G Issue 12792
الريـاضيـة
الأحد 25 رمضان 1428   العدد  12792
تاغو ترك الاتفاق ولن يلعب ضد الاتحاد
تجهيز عقال للهلال وتعادل سلبي مع شباب الأهلي

الدمام - سامي اليوسف

غادر المحترف الغيني برنس تاغو أمس إلى بلاده لمشاركة منتخب غانا الأولمبي في مباراته ضد جنوب إفريقيا في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008م وبذلك سوف لن يشارك مع الاتفاق في لقائه الدوري المقبل أمام الاتحاد بجدة لكنه سيشارك في مباراة الاتفاق والهلال في ذهاب بطولة الأندية الخليجية يوم الثلاثاء 11 من شوال بالدمام.

وقد تبادل شباب الاتفاق والأهلي سلبياً في المباراة الودية على ملعب الأول ضمن برنامج الإعداد الأهلاوي للدوري الممتاز، حيث يقيم معسكراً تدريبياً في المنطقة الشرقية لمدة ثمانية أيام ب (25) لاعباً سيلاقي خلاله شباب الفتح وأولمبي الخليج عقب مواجهة الاتفاق.

وشهدت التدريبات الاتفاقية مشاركة اللاعبين وليد الرجاء وصلاح الدين عقال في التدريبات بعد تحسن ملحوظ في إصابتيهما ورأى الجهاز الفني للاتفاق إرجاء مشاركة عقال الرسمية حتى مباراة الهلال دون الاستعانة به في لقاء الاتحاد، ومن المتوقّع أن تصرف إدارة الاتفاق مرتب شهر للاعبين بالإضافة إلى مكافآت الفوز على القادسية والحزم قبيل توقف التدريبات كعيدية للاعبين ومنحتهم إجازة يوماً واحداً على أن يعودوا للتدريبات ثاني أيام العيد تحسباً للمواجهتين القويتين أمام الاتحاد ثم الهلال.

وعلى الأرجح سيواجه الاتفاق فريق هجر في مباراة ودية مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه وكان رديف الاتفاق قد هزم الفتح برباعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد