Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/10/2007 G Issue 12792
الريـاضيـة
الأحد 25 رمضان 1428   العدد  12792
فواصل

انتقال الحارس الهلالي البديل حسن العتيبي لنادي الوحدة بالاستعارة لن يحقق الهدف المطلوب لجميع الأطراف لذلك يجب أن يتفقوا على أن يكون انتقالاً نهائياً لكي تكون الفائدة أكبر للجميع.

أحاديث بوكير للصحافة الرياضية عن النادي الأهلي قبل إنهاء عقده وبعده لا تصدر عن مدرب محترف يحترم عمله والنادي الذي يعمل به وخصوصاً أن الأهلاويين كانوا كرماء ومهذبين معه إلى درجة كبيرة.

الرغبة في جعل تجديد عقد المنتشري انتصاراً كبيراً لرئيس نادي الاتحاد فقد تم إقحام اسم الهلال في الموضوع وهو الأمر الذي نفاه اللاعب وأكَّد أنه لم يتلق أي عرض هلالي بأي شكل من الأشكال، مما فضح مسرحية البطولة المزعومة أمام جماهير العميد.

قرارات تغيير المدربين واللاعبين الأجانب التي تتعامل معها إدارات الأندية بلا مبالاة ضررها لا يقتصر على ملايين الريالات المهدرة من خزائن هذه الأندية ولكن في مشاعر وأحاسيس الجماهير التي تدفع ثمن تلك التخبطات من أعصابها.

التدهور الذي يعيشه الفريق الوحداوي حالياً يعود لوجود أطراف في النادي تريد أن تنسب إنجاز الموسم الماضي لها وحدها لذلك لم تسع للحفاظ على مدرب الفريق الذي أجمع الوسط الرياضي على دوره الكبير مع الفريق.

ربما لا يُلام رئيس الأهلي على ما يحدث لفريقه من تدهور ذلك أن تدخلات أعضاء الشرف في القرارات المصيرية أقوى من أن يواجهها.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد