Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/10/2007 G Issue 12792
الريـاضيـة
الأحد 25 رمضان 1428   العدد  12792
اختبار قوي لبرشلونة في مواجهة اتلتيكو مدريد
مواجهة أرجنتينية بين المتألقين ميسي وأقويرو

يخوض برشلونة اختباراً قوياً في مواجهة ضيفه اتلتيكو مدريد اليوم الأحد على ملعب (نو كامب) في المرحلة السابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، وهو يتقدم على اتلتيكو مدريد خامس الترتيب بفارق 3 نقاط، لذا تعد المباراة محطة مهمة للفريقين للتأكيد من جديد مدى جديتهما في المنافسة على اللقب.

وتعد الموقعة بمواجهة بين مهاجم برشلونة الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ومواطنه مهاجم اتلتيكو سيرجيو أقويرو، وهما يتشاركان صدارة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف لكل منهما.

ويحمل ميسي (20 عاما) الفريق الكاتالوني على كتفيه في المباريات الأخيرة، مسجلاً أهدافه الخمسة في المباريات الثلاث الأخيرة، وقد وصفته الصحافة العالمية بأنه أفضل لاعب على الإطلاق اليوم، فيما عوض أقويرو (19 عاماً) بشكل كبير رحيل الهداف فرناندو توريس إلى ليفربول الإنكليزي ليساعد فريق العاصمة على استعادة توازنه بعد بداية غير جيدة نسبيا في الموسم الجديد.

وعلق مدرب اتلتيكو المكسيكي خافيير أغيري على تألق ميسي وأقويرو قائلا: (المنتخب الأرجنتيني محظوظ جدا لامتلاكه هذا الثنائي المميز).

وتحضر برشلونة للقاء بفوز مهم على شتوتغارت الالماني 2 - صفر في دوري الأبطال، بينما عبر اتلتيكو مدريد إلى دور المجموعات في كاس الاتحاد الأوروبي بفوزه الكاسح على ارجييس سبور التركي 5 - صفر (4 - صفر ذهابا).

ولن يكون ميسي وأقويرو محط الأنظار فقط، إذ يملك الفريقان نجوماً آخرين لا يقلون شأنا وينتظر منهم تقديم عرض شيق، أمثال الفرنسي تييري هنري صاحب ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى ليفانتي الأسبوع الماضي والبرازيلي رونالدينيو ناحية برشلونة، والهداف الأوروغوياني المعروف دييغو فورلان والأرجنتيني الآخر ماكسي لوبيز ناحية اتلتيكو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد