Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/10/2007 G Issue 12792
الريـاضيـة
الأحد 25 رمضان 1428   العدد  12792
قدم 20 ألفا لكل لاعب
بغياب كل الرسميين.. تكريم شرفي لقدامى النصر

كتب - فهد السبيعي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف نادي النصر بعض لاعبي الفريق القدامى وهم: عيد الصغير، سالم مروان، يوسف خميس، ماجد عبدالله، صالح المطلق، فهد الهريقي، مساعد الطرير، ناصر الفهد، مضحي الدوسري، مصطفى إدريس بمبلغ 20.000 ألف ريال لكل لاعب في لفتة تحسب لسموه الكريم.

هذا وقد أناب سموه عضو شرف النادي الأستاذ حسام الصالح الذي التقى بهم في منزله بالرياض وقد تحدث الأستاذ حسام الصالح بهذه المناسبة قائلاً: انه ليشرفني ان أقوم نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله الرجل الكريم والداعم الدائم للنادي النصر أن أقوم بتكريم هؤلاء النجوم الذين خدموا النصر.

واشاد الصالح بجميع اللاعبين على ما قدموه خلال فترة تواجدهم مع الفريق وما قدموه من مستويات ما زال التاريخ يحفظها لهم ونوه الصالح بلفتة سمو الأمير محمد الرجل الذي منذ انضمامه كعضو شرف النادي وهو صاحب الأيدي البيضاء مؤكداً أنه لا يحب الظهور الإعلامي لأنه رجل نذر نفسه للعمل والدعم فقط.

وأوضح الصالح أن مثل هذه اللفتات لم تتوقف بل ستستمر وتشمل جميع من خدم النصر.

وكان الحفل المبسط الذي حظي بحضور الكثير من النصراويين المغيبين من قبل إدارة النادي قد شهد غيابا تاما من أعضاء إدارة الفريق الذين أبدوا إعجابهم بهذه اللفتة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد