Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/10/2007 G Issue 12792
الريـاضيـة
الأحد 25 رمضان 1428   العدد  12792
إدارة الكرة بنادي الشباب في بيان صحفي:
النادي وافق على احتراف أمير عزمي في المجر بلا مقابل ووقع مخالصة مالية معه

كتب - سلطان الجلمود

أصدرت إدارة الكرة بنادي الشباب أمس بيانا صحفيا بشأن موضوع اللاعب المصري أمير عزمي الذي سبق له اللعب مع الفريق وقد تضمن البيان عددا من النقاط المهمة حول عقد اللاعب الذي يمتلك النادي بطاقته الدولية والأسباب التي أدت إلى على عدم ارسال تأشيرة له من أجل العودة مجددا للنادي، وفيما يلي نص البيان:

بيان صحفي من إدارة كرة القدم بنادي الشباب

نظراً لما تناولته بعض الصحف المحلية والمصرية خلال الفترة الأخيرة عن وجود مشكلة بين نادي الشباب واللاعب أمير عزمي وأن النادي لا يرغب في إرسال تمديد تأشيرة اللاعب حتى يتمكن من العودة واستكمال عقده مع النادي فإن إدارة النادي ترغب في توضيح كافة الحقائق التي تتعلق باللاعب أمير عزمي مجاهد:

1- بعد انتهاء الموسم الرياضي 2006- 2007 سافر اللاعب لقضاء إجازته السنوية مثله مثل باقي زملائه اللاعبين.

2- وعند بداية فترة الإعداد للموسم الرياضي 2007-2008 حضر اللاعب وبدأ التمارين مع النادي وأوضح أنه يريد موافقة النادي لانتقاله لنادي في أوكرانيا عن طريق الوكيل محمد حامد وذلك مقابل مبلغ 300.000 دولار على أن يسافر للخضوع للكشف الطبي ووافقنا على العرض المقدم من النادي على ان يتم زيادة المبلغ وبعد ذلك لم يصلنا أي رد من الوكيل المذكور أعلاه.

3- وصلت إلينا عدة عروض داخلية وخارجية لإعارة أو انتقال اللاعب أبرزها عرض النادي الإسماعيلي المصري لانتقال اللاعب ورفضها رفضا قاطعا وأضاع على النادي فرصة الاستفادة ماديا من إعارته أو انتقاله.

4- أحضر لنا اللاعب عرض إعارة لنادي DVSC FUTBALL SZERVEZO ZRT. المجري بدون مقابل مادي لنادي الشباب ووافقنا على العرض حتى نتيح للاعب الفرصة لمزاولة التمارين والمشاركة في المباريات ورغبته في اللعب في أوروبا.

5- وافقنا على الإعارة لمدة عام من 1- 8-2007 وحتى 1-8-2008 بدون مقابل.

6- وقع اللاعب إقرارا بموافقته على عرض الإعارة للنادي المجري وانه تحت مسؤوليته ووقع مخالصة مالية مع النادي فترة الاعارة وسافر اللاعب ومعه كافة الأوراق والمستندات الخاصة بإعارته بناء على طلبه.

7- بعد ذلك انقطعت علاقتنا باللاعب ولم يكن بيننا أي اتصال وحاولنا معرفة ما تم بين اللاعب والنادي المجري ولكن اللاعب لم يتصل بنا ولم يجب عن أي اتصال من طرفنا.

8- وفوجئنا مع بداية الاجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك بوصول فاكس من اللاعب يطلب فيه تمديد تأشيرة لرغبته في العودة إلى المملكة واستكمال عقده مع النادي وكما يعلم الجميع أن تاريخ وصول خطاب اللاعب يصادف انتهاء الدوام في جميع الدوائر الحكومية بالمملكة ولا نستطيع تمديد التأشيرة له إلا بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك كما أن هذه الفترة ليست فترة تسجيل لقيد اللاعب أو غيره.

9- وهنا نجد أن اللاعب قضى فترة الصيف كاملة في مصر وقضى شهر رمضان كاملا في بلده ولم يشعرنا اللاعب بما تم التوصل إليه بخصوص إعارته أو يراجعنا وهذا يعتبر هروبا من أداء وظيفته وإخلالا رئيسا بالعقد الموقع معنا.

10- هذا ما أردنا توضيحه للجميع مع العلم أننا قد أرسلنا مذكرة كاملة للاتحاد الدولي وأبلغناه بهروب اللاعب وأرفقنا كافة الأوراق المتعلقة بذلك عن طريق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

النجم الساحلي يطيح بالهلال ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

أطاح فريق النجم الساحلي التونسي بالهلال السوداني من بطولة دوري أبطال إفريقية بعدما تغلب عليه 3 -1 في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي والتي أقيمت في تونس. وتأهل النجم الساحلي إلى الدور النهائي حيث يلتقي مع الفائز في الدور قبل النهائي من بين الأهلي المصري والاتحاد الليبي اليوم علما بأن الأهلي كان قد تعادل مع الاتحاد سلبيا في مباراة الذهاب بليبيا. ويدين النجم الساحلي بالفضل في فوزه إلى نجمه أمين الشرميطي الذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق بينما كان الهدف الثاني من نصيب صابر بن فرج.

وأحرز المهاجم النيجيري قودوين نيدبيسي الهدف الوحيد للهلال وكان الهلال قد تغلب على النجم الساحلي ذهابا في السودان 2 -1 وبذلك يفوز النجم الساحلي 4 -3 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد