Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/11/2007 G Issue 12823
الريـاضيـة
الاربعاء 27 شوال 1428   العدد  12823
نواف بن فيصل بن فهد استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي النجمة صالح بن عبدالعزيز الواصل في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم وأعضاء مجلس إدارة النادي. وقد رحب بهم سموه في بداية اللقاء ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتقدير سموه للجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة لرواد النادي سواء ثقافية أو رياضية أو اجتماعية وبما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة في ظل ما يحظى به هذا القطاع الحيوي والمهم في المملكة من دعم واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- والعمل على تنمية موارد النادي واستثمار منشآته، متمنياً سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وثمن سموه الدعم الذي تحظى به أندية المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي تجد منه أندية المنطقة كل اهتمام وتوجيه من أجل الارتقاء بها.

من جانبه عبّر صالح الواصل باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين، وقدم الواصل تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة خدمة للنادي ومنسوبيه.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشئون الفنية المهندس فهد الدويش.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد