Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/12/2007 G Issue 12872
الاقتصادية
الاربعاء 17 ذو الحجة 1428   العدد  12872
غرفة الشرقية تسعى لتعزيز مكانة المنطقة في تنظيم المعارض الدولية والإقليمية

الدمام - حسين بالحارث

أكد الأمين العام لغرفة الشرقية أن مشاركة الغرفة ضمن فعاليات معرض المدن الصحية - الذي أقيم مؤخرا بمحافظة الخبر - تأتي ضمن الأهداف والمحاور الإستراتيجية للغرفة، وفي إطار اهتمامها بتفعيل مساهمتها في تطوير المنطقة الشرقية على كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن تنمية المنطقة اقتصاديا واجتماعيا، تشكل إحدى أولويات رسالة الغرفة.

وقال عدنان النعيم إن المشاركة في المعرض وغيره من المعارض المماثلة تؤدي دورا مهما في تطوير الوعي والثقافة العامة للمواطنين، وتنمية ثقافة المشاركة المجتمعية، الأمر الذي تستفيد منه كافة قطاعات المجتمع، ومنها قطاع الأعمال والقطاع الخاص.

وأوضح النعيم أن مشاركة الغرفة في معرض المدن الصحية، تنطلق من اهتمام الغرفة بالتفاعل مع كافة الفعاليات التي تتكامل مع رسالتها ورؤيتها التنموية، وتسهم في تفعيل توجهاتها فيما يتعلق بتطوير وتنمية المنطقة الشرقية من كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقال النعيم إن غرفة الشرقية تتطلع إلى أن تكون المنطقة الشرقية محطة للعديد من الفعاليات ذات البعد المحلي والإقليمي والدولي، وتسعى إلى تحقيق هذا الهدف عبر الكثير من برامجها وأنشطتها، موضحا أن الغرفة دأبت في السنوات الأخيرة على تنظيم مؤتمرات ومنتديات ذات صفة عالمية مثل منتدى الغاز ومنتدى المشروعات العملاقة ومنتدى الطاقة ومنتدى الاستثمار السعودي 2007م.

وأد أن مشاركة الغرفة في المعرض الأخير تأتي ضمن هذا التوجه، قائلا إن المنطقة تحمل العديد من المقومات التي تؤهلها لأن تحتل مكانة مرموقة في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الدولية والإقليمية والمحلية، وفي كافة المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد