Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الريـاضيـة
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
رئيس الجبلين في حديث ساخن:
حائل ليس فيها رجال أعمال لديهم الثقافة الرياضية الكافية

حائل - حسن الحمدان

استضاف برنامج دوري الدرجة الأولى، الذي يقدمه الزميل خضير البراق وعرضته القناة الرياضية السعودية يوم الثلاثاء الماضي في أولى حلقاته بعد عيد الأضحى المبارك، محمد السيف رئيس نادي الجبلين وكان موضوع الحلقة أسباب النتائج غير المرضية التي قدمها الفريق الجبلاوي التي وضعته في أواخر الترتيب للدوري.

السيف أرجأ تلك المستويات للاستعداد غير الجيد للدوري الذي كان من أسبابه ضعف الموارد المالية نتاج قلة الدعم المادي وأنهم كمجلس إدارة كانوا ينتظرون وعوداً بالدعم من قبل أعضاء الشرف الذين لم يروا منه أي شيء وهذا سبب مهم أدى إلى التأخر في التعاقد مع لاعبين لتدعيم الفريق مروراً مع معسكر الفريق في الجوف حيث أكد أن نقص الموارد أجبرهم على هذا المعسكر، وكذلك عدم التوفيق للمدرب البرازيلي كلوفس مع الفريق حيث كانوا يرون في البداية أن كأس فيصل يعتبر تجربة للفريق ولكن بعد ثلاث مباريات في الدوري وجدوا أن الفريق بحاجة ماسة لتغيير المدرب الذي لم يحالفه الحظ معهم.

كما تحدث السيف عن سبب قلة وجود رجال أعمال داعمين للرياضة في منطقة حائل، وأرجأ ذلك إلى نقص الثقافة الرياضية في رجال الأعمال التي كانت من أهم أسباب ابتعادهم عن الأندية.

وذكر السيف أن أسباب استقالة عضوي مجلس الإدارة عبدالله الموسى ودحيم الشبرمي ومن ثم الرجوع عن الاستقالة بأن ذلك كان لظروفهما العملية والأسرية وكانوا كمجلس إدارة يرفضون ابتعادهما وحاولوا التدخل في حل تلك الظروف وبعد أن زالت تلك الظروف عادا إلى ناديهما، وكانت هناك مداخلة من الشبرمي أكد من خلالها أنه منذ دخوله في مجلس الإدارة كانت لديه ظروف ولكن وضع الفريق العام الماضي تطلب وجوده وتحمل تلك الظروف لحين زوالها ومع بداية الموسم الحالي تقدمت بالاستقالة التي رُفِضَتْ من قبل مجلس الإدارة.

وعن انحصار توجه الإدارة في التعاقد مع لاعبين من نادي النصر ذكر السيف أننا حاولنا التعاقد مع أكثر من لاعب من أكثر من نادٍ ولكن التعاون الذي نجده من قبل نادي النصر في سرعة الرد علينا في القبول أو الرفض وعدم وجود تعاون من قبل أندية أخرى كان هو أحد الأسباب في التعاقد مع أكثر من لاعب من النصر.

وأكد السيف في إجابته عن سبب إبعاد عبدالكريم البكر عن منصب الأمين العام بأن البكر من أعضاء مجلس الإدارة المميزين وسبب إبعاده كان للاختلاف في وجهات النظر بينه وبين معظم أعضاء مجلس الإدارة وتم إجراء تعديل في المناصب وتم تعيين عضو مجلس الإدارة محمد المصارع في منصب الأمين العام وبقي البكر عضو مجلس الإدارة كإجراء يخدم مصالح النادي.

وختم السيف حديثه بشكره للدكتور ناصر الرشيد الذي دعم النادي في أكثر من مناسبة ووعد بأن يظهر الجبلين في المباريات القادمة بمستويات مغايرة ترضي جمهوره وأنهم يعملون على انتشال الفريق من هذا الموقع المتأخر وسوف يكون طموح فريقه المراكز المتقدمة في الدوري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد