Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الريـاضيـة
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
هل يفعلها المجزل ويخطف بطاقة التأهل لأول مرة في تاريخه؟

تمير - خالد البرغش

يسدل الستار اليوم الخميس على دوري منطقة سدير لأندية الدرجة الثالثة التابع لمكتب محافظة المجمعة بلقاءين يعتبران من أصعب اللقاءات في هذا الدوري، فأمر حسم البطل لم يعرف إلى الآن وموسم هذا العام يعتبر من أجمل المسابقات لقرب مستويات ونتائج جميع الفرق.

المحمل - المجزل

حيث سيلتقي في محافظة ثادق فريقا المجزل والمحمل حيث كانت المباراة ستقام على أرض المجزل بتمير، ولكن القرار الصادر من مكتب المجمعة بنقل المباراة بسبب تصرفات الجماهير هي السبب!! فقد حرم المكتب فرحة الأهالي بهذا اللقاء الذي يعتبر نقطة مهمة في مسيرة النادي، ففوز المجزل في هذا اللقاء يجعله بطلاً لأول مرة في تاريخ وتأسيس النادي.

يدخل فريق المجزل وهو يتصدر علو الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، ففوز المجزل تنتهي معها جميع الحسابات وتعادله يدخله في دوامة الحسابات مع فريق نجد في حالة فوز فريق نجد على فريق سدير.

مباراة الدور الأول بين فريقي المجزل والمحمل انتهت بفوز المحمل، حيث يمتلك فريق المحمل حظوظ وآمال ضعيفة في خطف بطاقة التأهل، فلا بد من فوزه على المجزل مع خسارة أو تعادل فريق نجد حتى يتعادل مع فريق المجزل في عدد النقاط فالفريق في جعبته 12 نقطة.

المجزل أنهى استعداده لخوض هذه المباراة وهو عازم على مواصلة الانتصارات رغم الفرار المجحف والظالم في حق من حقوقه وهي نقل مباراته التي تعتبر ختام مسك وتكريم وتتويج بإذن الله له بين جماهيره وبين عشاقه في مدينته تمير وإن شاء الله لن تعيقه عن خطف البطاقة المؤهلة لتصفيات المناطق للصعود لأندية الدرجة الثانية.

سدير - نجد

بينما في مدينة جلاجل يلتقي فريقا سدير ونجد حيث يلعب فريق نجد وكل تفكيره هي ما تأول له مباراة المجزل والمحمل فهو ينتظر هدية فريق المحمل في هذه المباراة، فعطفا على المباراة التي سيخوضها فهي شبه منتهية لصالحه لفارق الإمكانات بينه وبين فريق سدير ففريق نجد له 13 نقطة، فتعادل المجزل مع المحمل يجعله متساوياً معه بالنقاط في حالة فوزه على سدير أما خسارة المجزل وفوزه يجعله بطلاً لمنطقة سدير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد