Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
الفريق الشهراني يرعى حفل الخريجين بمعهد الدراسات المساحية والجغرافية العسكرية
قائد المعهد: المتدربون تأهلوا للعمل في مساندة مراكز العمليات والقيادة والسيطرة

«الجزيرة» - الرياض :

رعى الفريق الركن مريع بن حسن الشهراني مدير عام الإدارة العامة للمساحة العسكرية يوم أمس حفل تخريج عدد من دورات معهد الدراسات المساحية والجغرافية العسكري تمثل المجموعة الأولى من خريجي العام التدريبي الحالي 1428/1429هـ وذلك بمقر المعهد بالرياض، ولدى وصول معاليه كان في استقباله قائد معهد الدراسات المساحية والجغرافية العسكري العميد المهندس الركن الدكتور عبدالله بن مشبب الشهراني وأركان المعهد. وقد بدأ الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النقيب محمد بن عبدالله الشهراني.

ثم ألقى قائد المعهد كلمة حمد الله فيها على أنه شرَّف بلادنا برعاية وصيانة الحرمين الشريفين، ووفقنا بحكومة رشيدة قريبة إلى القلوب حريصة على خدمة الوطن والمواطن بكل صدق وأمانة وإخلاص، شديدة على كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا.

كما أكد أن المعهد يحظى باهتمام ودعم ورعاية ولاة الأمر يحفظهم الله، مما جعله ولله الحمد من الصروح التعليمية المتميزة في مجال المساحة وصناعة وقراءة الخرائط وتحليل طبيعة الأرض والملاحة البرية وتحليل وتفسير الصور الجوية وصور الأقمار الصناعية ونظم المعلومات الجغرافية. .

ثم وجه قائد المعهد كلمة للخريجين هنأهم فيها على المجهود الكبير الذي بذلوه والنتائج المشرفة وأوصاهم بتقوى الله عز وجل ثم العمل بكل صدق وأمانة وإخلاص من أجل احتراف المهنة وإتقانها والولاء والطاعة لله سبحانه وتعالى ثم المليك والوطن والبعد كل البعد عن أي قول أو أي فعل يمس أمن الوطن والمواطن.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الرائد أمجد بن عبدالله الزامل.. ثم أعلن ركن التعليم العميد الركن أحمد بن ناصر السبر النتائج النهائية للدورات ثم سلم معالي رئيس هيئة الأركان العامة الجوائز للمتفوقين والشهادات للخريجين ومن بينهم أربعة ضباط من مملكة البحرين وضابط من دولة الكويت الشقيقتين.. ثم قدم قائد المعهد هدية تذكارية لمعاليه بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد