Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
مدني القطيف يحيل قضية اشتعال عدد من السيارات للشرطة

الدمام - خالد المرشود

أحالت إدارة الدفاع المدني بمحافظة القطيف ملف احتراق سيارتين إثر الاشتباه في جنائية الحريق إلى شرطة المحافظة للتحقيق حيالها.. أوضح ذلك العقيد يوسف بن أحمد القحطاني الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية.

وقال القحطاني إن الجهات الأمنية انتقلت إلى موقع الحادث، حيث لوحظ احتراق مقدمتي السيارتين اللتين تقفان بجوار منزل صاحبهما ببلدة تاروت بالقطيف وقال الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية اتخذت الإجراءات اللازمة وما زال التحقيق مستمراً في القضية.

وفي القطيف أيضاً أبلغ مواطن عن تعرض منزله إلى سرقة مصاغات ذهبية خاصة بزوجته إلى جانب عدد من الهواتف المحمولة ومبالغ مالية وأجهزة إلكترونية وبالبحث والتحرّي تم التعرّف على الجاني واتضح أنه مواطن 27 سنة تم إيقافه وجار التحقيق معه لمعرفة المزيد من القضايا ذات الطابع الإجرامي.

إلى ذلك وفي محافظة رأس تنورة تعرضت ست سيارات كانت متوقفة بأحد مواقف السيارات بالمحافظة إلى حالة تكسير زجاجها والسرقة منها، حيث أبلغ أحد المتضررين بتكسير السيارات جراء تكسير مثلث سيارته وسرقة حقيبة بداخلها أوراق ووثائق خاصة وبالبحث والتحرّي ألقي القبض على الجناة واتضح أنهما حدثان (14 - 16) سنة وقد أحيلا إلى دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام لإجراء التحقيق معهما بحكم الاختصاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد