Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
نواف بن فيصل يكرم الفارس الغامدي.. ويستقبل إدارة الساحل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ حمد بن سعد الشمري رئيس مجلس إدارة نادي الساحل من محافظة عنك بالمنطقة الشرقية وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بهم ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتقدير سموه للجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي وأعضاء شرفه لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة لرواد النادي سواء ثقافية أو رياضية أو اجتماعية.. مشيدا سموه بما قام به النادي من مشاريع استثمارية لمنشآته.. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود لتنمية هذا الجانب الاستثماري متمنيا سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وثمن سموه الدعم الذي تحظى به أندية المنطقة الشرقية بصفة عامة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية التي تجد منه كل اهتمام وتوجيه ودعم من أجل الارتقاء بها. من جانبه عبر الأستاذ حمد بن سعد الشمري باسمه وباسم كافة منسوبي نادي الساحل عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من متابعة كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين بالمملكة، وقدم الشمري لسموه تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج النادي ومشاريعه الاستثمارية.

من جانب آخر كرّم سمو الأمير نواف بن فيصل الفارس السعودي سعيد بن مرزوق الغامدي الذي أعلن اعتزاله ممارسة رياضة الفروسية كفارس واتجاهه لمجال التدريب في رياضة قفز الحواجز..جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس الفارس سعيد الغامدي، وقد أشاد سموه بما قدمه الفارس لهذه الرياضة الأصيلة طوال مشواره الذي استمر لأكثر من (33) عاما جاءت حافلة بحمد الله بالعديد من الإنجازات لهذا الوطن من خلال مشاركته مع زملائه فرسان المنتخب السعودي في العديد من البطولات العربية والقارية والدولية.. مؤكداً سموه في هذا الصدد بأن ما تجده رياضة الفروسية السعودية بكافة مجالاتها من اهتمام ورعاية ومتابعة دائمة من قبل راعي الفروسية الأول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- ومن قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- قد مكّنها بحمد الله من احتلال مكانة عالمية مرموقة وأوجد ذلك الاهتمام وتلك الرعاية للفروسية السعودية سمعة رفيعة تليق بعلاقتها الوثيقة وارتباطها بتاريخ وحضارة بلادنا الغالية .

وقال سموه: إن الاتحاد السعودي للفروسية حريص على رعاية فرسانه والاهتمام بهم وببرامجهم وأنشطتهم وتهيئة كافة فرص استمرار تفوقهم والمحافظة على إنجازاتهم وما حققوه من مكتسبات عالمية وسيتم بمشيئة الله تعالى الاستفادة من خبرات الفارس سعيد الغامدي خاصة وأنه يتمتع بهذه الخبرة الطويلة معربا سموه عن تقديره لما يبذله الآن من جهود مع الفرسان الناشئين.

وقد قدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية خاصة للفارس سعيد مرزوق الغامدي تقديرا لما قدمه من جهود.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد