Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
غياب النصر والاتحاد والأهلي يثير التساؤلات
(8) أندية سعودية فقط شاركت في تكريم الجابر

بريدة - بدر العوفي

استغربت الجماهير الرياضية في كل أنحاء الوطن الغياب الكبير للأندية السعودية عن تكريم قائد المنتخب السعودي والهلال السابق والنجم الأسطوري سامي الجابر في الحفل الخاص الذي سبق كرنفال الاعتزال بيومين.

ففي الوقت الذي شاركت فيه أندية التعاون، الشباب، الجبلين، نجد، السلمية، نجران، العرض والزلفي بتقديم هدايا خاصة ودروع تذكارية للنجم المعتزل تقديراً لدوره الكبير وما قدمه للوطن ولناديه الهلال من إنجازات ومساهمات فاعلة رفعت من اسم الوطن عالياً.. إلا أن الأسئلة تناثرت كثيراً هنا وهناك عن غياب مثير للكثير من الأندية يأتي أبرزها المنافس التقليدي النصر والاتحاد والأهلي وهي الأندية التي كان من المفترض أن تبادر إلى المشاركة في تكريم الأسطورة ولو بهدية رمزية لترسم صورة جميلة للجماهير الرياضية عن مفهوم التنافس الشريف الذي يربط جميع الأندية السعودية بما فيها الأندية الأربعة الكبار، كما أن تاريخ الجابر جدير بتكريمه من كل أندية الوطن بدون استثناء وهو ما بادرت إليه ثمانية أندية فقط من أصل 152 نادياً خلاف الهلال.

عضو شرف التعاون الأستاذ عبدالله السعدون الذي مثل ناديه في تكريم الجابر.. أكد أن المشاركة في تكريم لاعب بحجم سامي الجابر هو واجب تحتمه الوطنية ولا سيما وأن الجابر خدم الرياضة السعودية وقدم لها كل ما يملك وأسهم مساهمة فاعلة في الكثير من الإنجازات التي تحققت للوطن.. معتبراً أن مشاركة التعاون في تكريم الجابر هي أقل ما يمكن أن يقدم من نادٍ سعودي للاعب أسطوري بحجم سامي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد