Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
غريب: التعادل مع زامبيا حقق هدفين مهمين لمصر
مدرب زامبيا: كنا سيئين أمام الكاميرون وأرضينا جماهيرنا أمام مصر

أكد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن تعادل فريقه مع زامبيا 1-1 حقق للمصريين هدفين مهمين. وقال غريب: لقد تأهلنا إلى دور الثمانية بعد الفوز بصدارة المجموعة. وكان هدفنا الآخر هو التأهل للدور الثاني دون إصابات أو إيقافات وهذا ما تحقق بالفعل.

وأكد غريب أن مباراة مصر في دور الثمانية ستكون مهمة جدا ولا بديل فيها عن الفوز وقال: إنها مثل مباريات الملاكمة التي تنتهي بالضربة القاضية.

كما أشار غريب إلى أن أداء منتخب مصر خلال مباراة زامبيا كان دون المستوى وأتيحت الفرصة للجهاز الفني للدفع ببعض البدلاء مثل إبراهيم سعيد.

وأكد غريب أن هناك أشياء أهم من الأداء خصوصاً أن منتخب مصر واجه فريقا قويا هو منتخب زامبيا. وقال غريب -الفائز بكأس الأمم الإفريقية كلاعب مع منتخب مصر في البطولة التي أقيمت على أرضه عام 1986-: لعبنا من أجل الفوز، ولو لعبنا من أجل التعادل لخسرنا المباراة. هدف زامبيا جاء في الدقيقة الأخيرة. نحن سعداء بفوزنا بصدارة المجموعة.

وعلى الجانب الآخر قدم باتريك فيري مدرب زامبيا التهنئة لمنتخب مصر حامل اللقب على التأهل لدور الثمانية. وقال فيري: قدم منتخب مصر مباراتين جيدتين أمام الكاميرون والسودان لكننا اليوم قدمنا أمامه أداء أفضل. كان فريقي سيئاً في مباراته أمام الكاميرون لكن الأداء اليوم يرضي جماهيرنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد